مصر في دقيقة

“الرقابة الإدارية” تضبط عصابة تهريب النقد الأجنبي.. السبت 18-1-2020

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. السبت 18-1-2020

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط تشكيل إجرامى مكون من 9 متهمين تخصص فى جرائم النقد الأجنبى، والتعامل به خارج السوق المصرفى المرخص له.

أحالت النيابة العامة، أمين خزينة بنك القاهرة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه باختلاس مليون جنيه، وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا، عن قيام المتهم بصفته موظفا عاما ومن الأمناء على الودائع “أمين خزينة بنك القاهرة – فرع الأوقاف”، اختلس أموالا وجدت في حيازته بسبب وظيفته، بأن اختلس مليون جنيه والمملوك لجهة عمله والمسلم إليه لحفظه وإيداعه خزينة البنك فاحتبسه لنفسه بنية تملكه.

ونُقلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي، لتدهور مفاجئ في حالتها الصحية إثر وعكة أصابتها بسبب نزلة شعبية.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحاتنقلتها بوابة “مصراوي” “أن حالة الفنانة الكبيرة مستقرة بعد نقلها للمستشفى وتخضع حاليًا للعلاج اللازم بغرفة العناية المركزة”.

وقرر مجلس نقابة الأطباء إحالة 5 أطباء من القيادات الإدارية بمديرية الشئون الصحية بالمنيا والوزارة إلى لجنة التحقيق، على خلفية الحادث الذى تسبب فى وفاة 3 طبيبات واصابة 12 آخرين.

وتباشر النيابة العامة فى جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على طفل رضيع ملقى بمحيط مدرسة فى العياط، للوقوف على ظروف وملابسات العثور عليه، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ قرار بتسليمه لإحدى دور الرعايا.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق