ثقافة و فن

الرسالة الثالثة من توم هانكس بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا

"دعونا نهتم ببعضنا البعض"

نشر الممثل العالمي توم هانكس بعد إعلان إصابته وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا ، ووضعهم في أحد مستشفيات العزل بدولة أستراليا، صورة على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك”.

الصورة ظهر فيها دمية الكانجرو يحمل علم أستراليا، الدولة التي يتواجد بها هانكس وزوجته ريتا تحت الحجر الصحي، وطبق من الكيك، وعلق عليها قائلًا: “شكرا للمساعدين دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض.. هانكس”.

هانكس في العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا، أثناء تواجده مع زوجته في أستراليا لتصوير أحدث أفلام هانكس الجديدة الذي يتناول قصة حياه الفيس بريسلي.

وقالت التقارير إن هانكس معرض للإصابة بمضاعفات صحية خطيرة جراء إصابته بالكورونا لأنه مريض بالسكري، ومن المتوقع أن تتأزم صحته بسرعة، ووفق تصريحات المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، فإن الأشخاص المصابين بالسكري معرضون لضعف الخطر، مقارنةً بالأشخاص العاديين إذا التقطوا عدوى الفيروس الجديد.

وشارك الممثل العالمي، جمهوره بصورة له رفقة زوجته ريتا ويلسون، من داخل مكان عزلهم، بإحدى المستشفيات في أستراليا، وذلك بعد ثبوت حالاتهم الإيجابية لفيروس كورونا.

وعلق هانكس على  الصورة قائلًا: “مرحبا يا رفاق، أريد أنا وريتا ويلسون أن نشكر جميع من سأل علينا و الذين هنا يهتمون بنا جيدًا، لدينا Covid-19 ونحن في عزلة حتى لا ننشره إلى أي شخص آخر، هناك من يمكن أن يؤدي إلى مرض خطير للغاية،   هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا وبعضنا البعض، أليس كذلك؟ تذكر، على الرغم من جميع الأحداث الحالية، لا يوجد بكاء في لعبة البيسبول، هانكس”.

 

ومنذ يومين، أعلن هانكس، إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا ، خلال تواجدهما في دولة أستراليا مؤخرًا.

وكتب هانكس على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “مرحبا يا رفاق، أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، مثلما كان لدينا نزلات برد، وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي جاءت وذهبت، حمى طفيفة جدا.   تم اختبارنا لفيروس كورونا ، ووجدنا أنه إيجابي”

وتابع: “حسنآ الان، ما العمل؟، لدى الأطباء بروتوكولات يجب اتباعها، نحن سيتم اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا طالما يتطلب الصحة والسلامة العامة، سنوافيكم بالتفاصيل والتطورات الآخيرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق