الرجال أيضا لديهم “فريندزون”.. لماذا يضعونكِ فيه؟

لماذا يضعكِ الرجل في “الفريندزون”؟

black-couple-date

Elitedaily- شون براون

ترجمة- دعاء جمال

“الفريندزون” ليس مكانا حصريا يوضع فيه الرجال فقط.

يمكن وضع النساء في هذا المكان اللعين، مثلما يوضع الرجال.

صحيح أن الفريندزون منطقة مألوفة لـ99% من الرجال، لكن النساء من ناحية أخرى يملن لأخذ الأمر بشكل شخصي قليلًا، إذا اختار الرجل الذي يهتمّمن به بوضعهم في ساحة أفلاطونية “عذرية”.

الخبر الجيد هو، إنه على عكس الفريندزون الخاصة بالرجال، هناك أسباب لطيفة وراء رغبة الرجل في وضع امرأة شابة جذابة في تلك المنطقة التي لا عودة منها (غالبًا).

أغلب الوقت، يرجع الأمر لأسباب غير كوننا غير معجبين بكِ. هناك عادةً منطق وراء القرار بأن تظل العلاقة أفلاطونية، ومنطقية تمامًا لنا، لكنكن على الأرجح ترفضن فهمها.

إليكن الخمسة أسباب الأهم وراء وضعكن في الفريندزون:

1. هو فقط ليس معجبًا بك 

قلت إن أغلب الوقت لا تكون تلك هي الحالة.

للأسف، هناك حالات حين لا يشعر الرجل نحوك بنفس الطريقة تشعرين بها نحوه. يحدث هذا. ليس الجميع مناسبين لبعضهم.

كنا جميعًا في طرفي تلك المعادلة. الأمر مؤلم، لكن أعدك بأنك ستتخطين الأمر. ربما تحظين حتى بصديق رائع مدى الحياة بمجرد أن تتصالحي مع الأمر.

2. ليس لدينا وقت

لسنا في وضع يسمح لنا منحك كل ما تستحقين لو اتخذناك حبيبة، لكننا نريدك في حياتنا رغم هذا، لأنك قد تلعبين دورًا أكبر مما تظنين، لكن مع العلاقة تأتي المسؤوليات، وتلك المسؤوليات قد تسبب مشكلات بيننا.

أفضّل أن لا يحدث هذا.

3. لأننا نقدر منظور الصداقة.. أيضًا

إحدى أقرب صديقاتي على الأرجح واحدة من أكثر النساء ممن رأيتهن جاذبية.

جعلت صداقتنا بعضًا من النساء ممن واعدتهن عاطفيًا غير مرتاحات، إلا أنني لن أنهي صداقتنا من أجل أي شيء، وأتمنى أن أجد يومًا من تفهم ذلك.

اقرأ ايضاً :   قصة لوسي.. أو لماذا لا يشعر الأصغر من 35 سنة بالسعادة؟

أقدر صداقتها أكثر من أي شيء آخر، ولن أقوم أبدًا بأي شيء لأفسد علاقتنا. كانت موجودة لأجلي في بعض من أسوأ أوقات شبابي وتمكنت من الاعتماد عليها لأكثر من عقد من الزمان.

في تلك الحالة بالتحديد، لا يكون أي منا واضعًا الآخر في منطقة الصداقة. الفكرة التي أحاول توضيحها هي أن الرجال يقدرون الصداقات الأفلاطونية مع النساء.

لهذا، إذا وضعك في منطقة الصداقة لأنه يقدر فعليًا صداقتكما، أتمنى أن تشعري على الأقل بالثناء إذا لم يكن الشرف، بمعرفة أنه لديكِ رابط قوي مع هذا الرجل مدى الحياة. العلاقة العاطفية، إذا فشلت، ستدمر صداقتكما.

4. لدينا احترام كاف لك كي لا نحول الأمر لعلاقة عندما لا يجب أن نفعل

إذا كان يحترمك ويأخذك بشكل جاد، لن يعرض الرجل صداقتكما بسهولة دون التفكير في الأمر بحرص.

5. لا نستحقكِ

نعرف أنك امرأة عظيمة؛ وقد لا أكون بعد الرجل الرائع الذي تستحقينه. ربما ترين فيّ شيئًا لا أراه في نفسي بعد، أو ربما تعتقدين أنك ترينه، لكنني أعرف أفضل من هذا.

أعرف مكانتي ذهنيًا، عاطفيًا وماديًا. أعلم أنكِ على الأرجح أفضل حالًا مع شخص آخر، حتى إذا قتلتني رؤيتك مع رجل آخر. وفي نفس الوقت، أعلم أن هذا سينتهي بكارثة لأننا فقط لسنا متوافقين.

لنوفّر على بعضنا هذه الكارثة ونتمنى مستقبل أفضل.

Add comment