مصر في دقيقة

الرئيس يعلق على هاشتاج “ارحل يا سيسي”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 28 يوليو 2018

زحمة

الرئيس: لما أجي أخرج بكم من أمة العوز.. يعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هاشتاج “ارحل يا سيسي”، قائلًا: “إحنا دخلونا في أمة ذات عوز، أمة الفقر، دخلونا فيها، ولما أجي أخرج بيكم منها يقولك هاشتاج ارحل يا سيسي، لما أجي أخرجكم من العوز، وأخليكم أمة ذات شأن تقولوا ارحل يا سيسي، ازعل ولا ما ازعلش، في دي ازعل”.

 

 

أول حالة قبض على راقص “كيكي”

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، ضبط أحد الأشخاص لقيامه ببث مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى حال ترجله خارج السيارة أثناء سيرها وآداء حركات إستعراضية “رقصة كيكي” معرضاً حياة المواطنين للخطر.

السيسي يرقي وزير الدفاع إلى رتبة فريق أول

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترقية الفريق محمد زكي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، إلى رتبة فريق أول، وذلك في مستهل كلمته بالمؤتمر الوطني للشباب.

إحالة أوراق 75 متهمًا إلى المفتي.. ومد الحكم على الأخرين لـ8 سبتمبر

قررت  الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، بإحالة محمد البلتاجى وعصام العريان وصفوت حجازي وعاصم عبد الماجد وعبد الرحمن البر وأسامة ياسين ووجدى غنيم وعمرو ذكى، وآخرين، إلى فضيلة المفتى بقضية “فض اعتصام رابعة العدوية”، والتأجيل لجلسة 8 سبتمبر للنطق بالحكم.

ما قاله محمد صلاح عن الموسم الجديد مع ليفربول

أعلن المهاجم المصري lحمد صلاح أنه سيواصل التألق في ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الجديد.

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني، قال صلاح إنه في العام الماضي حظي بموسم رائع، وتحدث الناس عنه، مشيرا إلى أن الموقف يفرض ضغوطا بسبب الرقم القياسي الذي تحقق، متعهدا بأداء قوي في دوري أبطال أوروبا، وإنهاء الدوري الإنجليزي في مركز متقدم لناديه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق