مصر في دقيقة

الرئيس يدعو المصريين للالتزام باجراءات الدولة الوقائية.. الإثنين 23/3/2020

أهم الأخبار في مصر اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتابع عن كثب وعلى مدار الساعة الإجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وكتب الرئيس منشورًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قال فيه: “أتابع عن كثب وعلى مدار الساعة إجراءات الدولة الاحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.. وكما وعدتكم بالأمس نحن مستمرون في إجراءاتنا بكل دقة في مكافحة هذا الوباء حفاظًا على صحة و حياة كل مواطن مصري”.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، من تعديلٍ لجدول امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان صحفي، أن جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 الذي أعلنته الوزارة كما هو ولم يحدث أي تعديل به.

وأوضحت الوزارة، أن ما تم تداوله بشأن المواد الدراسية (خارج المجموع) يخص سنوات النقل فقط، مطالبة الصحفيين بعدم تداول أي أخبار دون الرجوع إلى المصادر الرسمية.

نتيجة بحث الصور عن طارق شوقي

 

في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتخذها مجلس النواب ، في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد،  قرر الدكتور على عبد العال ، رئيس المجلس تأجيل موعد انعقاد جلسات المجلس المحدد سلفاً فى  29 مارس 2020 ليكون موعد الجلسات العامة القادمة فى 12 ابريل 2020
تأجيل انعقاد جلسات البرلمان لـ 12 ابريل المقبل لمواجهة انتشار فيروس كورونا

نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية ما تم تداوله بإحدى الصفحات المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية بشأن إتخاذ إجراءات حظر التجوال إبتداءً من مساء اليوم بالبلاد ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس ” كورونا”.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلاً ، وأن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأى العام .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها.

الداخلية تنفى فرض حظر التجوال فى البلاد وتحذر من صفحات مزورة منسوبة للوزارة

قرر المستشار عمر مروان، تعيين المستشار تامر فرجاني، رئيسًا لجهاز الكسب غير المشروع، بعد إنهاء ندب المستشار عادل السعيد.

المستشار تامر فرجاني عمل رئيسًا لنيابة أمن الدول العليا ومحاميًا عامًا لها في 2013، ثم عين محاميًا عامًا أول لإدارة التحفظ على الأموال بمكتب النائب العام.

المستشار تامر فرجاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق