أخبار

الرئيس: وصلتني شكاوى من كوبري العروبة وأنا “الدق” في دماغي 24 ساعة بس مش هنوقف

أي حد عاوز يشتغل من فضلك اطلع على العاصمة ورشيد والعلمين في شغل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تسير بمعدلات إيجابية في تنفيذ الكباري، مبينًا أن إنشاء 40 كوبري قد يكلف الدولة من 12 إلى 16 مليار جنيه.

وأضاف خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بسيناء، وأبرزها انتهاء أعمال الحفر بنفق الشهيد أحمد حمدي 2: أن الدولة كانت حريصة على توفير التأمين اللازم للعمال في مواقع العمل المختلفة، قائلًا: “حرصنا على توفير التأمين اللازم في كل مواقع العمل المختلفة وهنأمن العمالة أكثر بالتنسيق مع وزارة الصحة والشركات ووزارة الدفاع.. أي حد عاوز يشتغل من فضلك اطلع على العاصمة ورشيد والعلمين في شغل”.

وأشار الرئيس، إلى أن الحكومة تعمل ليلًا ونهارًا من أجل معدلات النمو التي كنا نحلم بيها، ونحن مصرين على العمل بذات المعدلات وأكثر، متابعًا: “جاتلي شكوى في كوبري العروبة.. قالولي خلي الناس تبطل شغل بالليل قلتلهم والله العظيم الدق في دماغي 24 ساعة بس أنا مش هبطل”.

وفي وقت سابق من فبراير الماضي، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مصنع 300 الحربي بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة والقذائف.

وقام الرئيس بتفقد عدد من خطوط الإنتاج، والحديث مع المهندسين المشرفين على الصناعة، كما افتتح عددًا آخر من المشروعات الجديدة للإنتاج الحربي عبر الفيديو كونفريس بالمصانع الحربية 144 ببنها، و270 بقها، و999 بحلوان.

وحضر الافتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، ومحمد العصار، ووزير الإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان القوات المسلحة، وكذلك عدد من الوزراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق