الدولار يرتفع من جديد.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر اليوم. 13 يوليو 2017

شهدت أسعار صرف الدولار ارتفاعا نسبيا أمام الجنيه المصري، وتفاوتا طفيفا بين البنوك في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس. 

وطبقا لآخر تحديث، ارتفع سعر الدولار في البنك التجاري الدولي ٤ قروش، ليسجل ١٧.٩٠ جنيه للشراء، و١٨ جنيها للبيع، بعد أن كان سعر الدولار ١٧.٨٦جنيه للشراء، و١٧.٩٦ جنيه. وفي بنك القاهرة، ارتفع سعر الدولار ٥ قروش، ليسجل ١٧.٨٥ للشراء، و١٧.٩٥ جنيه للبيع، بعد أن كان سجل سعر الدولار ١٧.٨٠ جنيه للشراء، و١٧.٩٠ جنيه للبيع.

Image result for ‫الدولار الجنيه المصري‬‎

وقال لاعب كرة القدم البرازيلي السابق، رونالدينيو إن مصر بلد يجلب له الحظ، وذلك خلال مقابلة مع قناة بي بي سي عربي تذاع مساء اليوم. وأضاف أنه سعيد لتدشين «مؤسسة رونالدينيو الإنسانية من مصر» المؤسسة التي تهدف لعلاج غير القادرين بمختلف دول العالم باستخدام الدواء المصري.

وكان اللاعب البرازيلي قد وصل إلى مصر مساء الثلاثاء الرابع من يوليو، في زيارة استغرقت ثلاثة أيام، شملت جولة سياحية بمنطقة الأهرامات. ثم توجه رونالدينيو إلى الساحل الشمالي للمشاركة في احتفالية كبرى، بمناسبة إطلاق مشروعه الخاص بتوفير الدواء لغير القادرين بمختلف دول العالم، بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية.

رونالدينيو

وقالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية إنها رفعت حظرا على حمل أجهزة الكمبيوتر المحمول بمقصورات الركاب على رحلات شركة مصر للطيران المتجهة للولايات المتحدة.

وكانت شركة مصر للطيران قد أعلنت الأربعاء عبر “تويتر” رفع الحظر عن رحلاتها من القاهرة إلى نيويورك لكنها أوضحت أنها لا تزال قائمة بالنسبة لرحلاتها إلى لندن.

اقرأ ايضاً :   لا لاسترضاء كوريا الشمالية

Photo

وقررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس 232 من جماهير نادي الزمالك «الوايت نايتس»، 4 أيام على ذمه التحقيقات، على خلفية أعمال شغب خلال مباراة كرة القدم بين فريقي نادي الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا للأندية.

ووجهت النيابة العامة لهم تهم، إتلاف الممتلكات العامة ومقاومة السلطات، والتعدي بالضرب على موظفين عموميين وأثناء تأدية عملهم والانضمام لجماعة غير مصرح بها قانونا «وايت نايتس».

مشجعو نادي الزمالك - أرشيفية

وفي الرياضة، قرّرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إيقاف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في كأس مصر.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي للسباب الجماعي من قبل المسموح لهم بالتواجد ضد أحمد حسام «ميدو».


Add comment