مصر في دقيقة

الدوري “مجموعة واحدة” و”قائمة الـ25″ مستمرة .. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 2 يوليو 2018

زحمة

اتحاد الكرة: قائمة الـ 25 مستمرة.. والأندية ترفض دوري المجموعتين

رفض ممثلو أندية الدوري الممتاز إقامة المسابقة بنظام المجموعتين في الموسم الجديد على الرغم من تغيير مواعيد بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والمشاركة في البطولة العربية.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاتفاق مع الأندية على قيد 25 لاعبا في قائمة كل فريق بالموسم الجديد بالإضافة إلى فتح قائمة الانتظار.

واكتشاف أثري جديد داخل هرم زوسر

عثرت اللجنة الأثرية العاملة في مشروع ترميم وصيانة هرم زوسر في منطقة سقارة، على تمثال للإله أوزير مصنوع من البرونز، وذلك أثناء أعمال ترميم وصيانة الواجهة الغربية للهرم.

 

ومعلومات الوزراء ينفي بيع أرض أثرية بمنطقة «مارينا بالعلمين»

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بتنازل وزارة الآثار عن 11 فدانًا من أرض آثار مارينا التابعة لمنطقة العلمين لبناء شاليهات سياحية تابعة لوزارة الإسكان.

 

والسلطات المصرية تعيد فتح معبر رفح مع غزة

أعلنت السلطات المصرية اليوم الاثنين، إعادة فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة بعد إغلاقه لمدة 3 أيام أمام حركة المسافرين.

 

وكورال متحدى الإعاقة يقدم عرضاً فنياً أمام وزيرة الثقافة

لأول مرة منذ انضمامهم لفصول تنمية المواهب لذوى الاحتياجات الخاصة بدار الأوبرا المصرية فى أبريل الماضى، وقت الإعلان عن افتتاح الفصول، يقدمون عرضاً فنياً فى مناسبة رسمية، حيث استقبل طلاب الفصل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، بمجرد وصولها إلى المركز الثقافى بطنطا «مسرح البلدية»، مساء أمس الأول، لافتتاحه بعد أعمال ترميم استمرت 8 سنوات وتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو. وقف الطلاب، على اختلاف أعمارهم وإعاقاتهم، يتغنون بمجموعة من الأغانى الوطنية بدقة وإتقان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق