إعلامسياسة

الداخلية “بالإنجليزية”: لم نقبض على جوليو

 

الداخلية “بالإنجليزية”: لم نقبض على جوليو

giuloio

زحمة

نفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أي ضلوع لها في اختفاء الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر عليه قتيلا بعد 10 أيام من اختفاءه في 25 يناير الماضي، وقالت الداخلية إن ما تناقلته الصحف الغربية عن القبض على ريجيني بواسطة أجهزة الأمن غير صحيح، وإنها سوف توفر المعلومات حال التوصل إليها.

وبعد نشر بيان الداخلية بخمس ساعات، أعادت صفحتها الرسمية نشر البيان باللغة الإنجليزية.

jj

 

 

 

Security Information Center official denied reports by western media and newspapers that Egyptian police arrested the Italian student Giulio Regeni shortly before his death. The Italian investigation team into Giulio Regeni’s killing stated that what has been published in Italian press is quoted from some western newspapers.

Security Information Center official stressed that some western newspapers have published completely false news on conditions of his disappearance and that the investigation team into circumstances of his disappearance is working extensively in full collaboration with the Italian party. The outcome of the ongoing probe will be made public once there is solid information, the official added.

نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام والصحف الغربية حول إلقاء القبض على الشاب الإيطالى “جوليو ريجينى” قبل وفاته من قبل عناصر أمنية مصرية.. حيث أشار الفريق الأمنى الإيطالى المتابع للقضية والمتواجد بالبلاد، إلى أن ما نشر فى إحدى الصحف الإيطالية منقول عن بعض الصحف الغربية.
وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى أن بعض الصحف الغربية، قد نشرت معلومات غير صحيحة نهائياً تتصل بظروف إختفائه، وأن فريق البحث الموسع المكلف لكشف ظروف وملابسات واقعة مقتل الشاب الإيطالى يواصل جهوده على مدار الساعة فى إطار كامل من التعاون مع الجانب الإيطالى فى هذا الصدد.. وسوف يتم الإعلان عن نتائج جهود البحث فى هذه القضية حال التوصل إلى معلومات مؤكدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق