سياسة

الداخلية: أوقفنا أمناء الشرطة المعتدين على أطباء المطرية

الداخلية: أوقفنا  أمناء الشرطة المعتدين على أطباء المطرية

 

الأخبار/ البوابة نيوز

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن الوزارة قررت إيقاف أمناء الشرطة الذين اعتدوا على طبيبي المطرية، الخميس الماضي.

وقال “عبد الكريم” في مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” على قناة “العاصمة”، مساء اليوم السبت، إن أحد أفراد الشرطة تعرض لإصابة من أحد تجار المخدرات، والطبيب لم يقتنع بعمل جراحة، ووقعت مشادة كلامية، وتطورت لتشابك بالأيدي”.

وأضاف: “السيد مُدير أمن القاهرة أوقف الأشخاص عن العمل، وأحال الواقعة للتحقيق، فنحن نحرص لدعم العلاقات مع الناس، وتغيير الصورة الذهنية عن الشرطة لدى المواطنين”.

وتابع: “مدير أمن القاهرة، والأطباء دول أخوتنا وأولادنا ويتم التعامل معهم إنسانيا، وقادة المديرية مع أعضاء النقابة في المستشفى يقوموا بالدور الإنساني حيال الأطباء، عايزين العلاقة حسنة وتقوم على التقدير المُتبادل”.

،

طبيب المطرية يروى وقائع الاعتداء علهي، الفيديو من مبتدا

وكان

مجلس النقابة العامة للأطباء، قد اجتمع أمس  السبت، بحضور مجلس نقابة أطباء القاهرة وعدد من أطباء مستشفى المطرية التعليمي بناء على دعوة نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري لمجلس طارئ.
وقرر المجلس، استمرار الإغلاق الاضطراري لمستشفى المطرية لحين إعلان قرارات واضحة بضبط وإحضار أمناء الشرطة وإحالتهم للمحاكمة أو ميعاد الجمعية العمومية أيهما أقرب وإحالة من يتعسف ضد الأطباء للجنة آداب المهنة.
كما قرر المجلس توجه النقيب على رأس وفد من النقابة ونقيب أطباء القاهرة وأطباء مستشفى المطرية اليوم الأحد ا الساعة الثانية عشرة ظهرًا لمكتب النائب العام لمقابلته وتقديم بلاغ رسمي وطلب قاضي للتحقيق وإحالة أمناء الشرطة لتوقيع الكشف الطبي عليه من لجنة ثلاثية والدعوة لجمعية عمومية طارئة للنقابة العامة ونقابة أطباء القاهرة، في 12 فبراير المقبل.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق