أخباررياضة

الخطيب يُطالب وزير الرياضة بتشكيل لجنة لحصر تبرّعات تركي آل الشيخ للأهلي

في خطاب رسمي أرسله رئيس النادي لوزير الشباب والرياضة

زحمة

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرّع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

جاء ذلك في خطاب رسمي أرسله رئيس النادي لوزير الشباب والرياضة ظهر اليوم.

كان تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري “سابقا”، ادعى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن التبرعات التي أنفقها على النادي واللاعبين، لم تصلهم.

وقال في تدوينته “علمت وأحزنني أن أزاروا ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها.. كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا جزءا بسيط منها.. ليست هذه مبادئ الأهلي.. رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي”.

اقرأ أيضًا: بيانات تركي آل الشيخ والفيديو المحذوف في أزمة “الأهلي”: تحولت لـ”شوال رز”

وقبل يومين، شنّ آل الشيخ هجومًا على رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، من خلال سلسلة بيانات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن خلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما أعلن اعتذاره رسميا عن منصب الرئيس الشرفي للنادي.

وأعلن من خلال تلك البيانات، حجم دعمه وإنفاقه على النادي ورئيسه خلال الانتخابات الماضية التي فاز فيها محمود الخطيب، بدعم مباشر منه، على حد قوله، والذي بلغ “260 مليون جنيه في فترة 5 أشهر”.

وقال أيضًا إنه تحول في نظر جماهير النادي لـ”شوال رز”، بعدما أوضح “كانت موضوع المخططات الأولية للاستاد ستنتهي أواخر مارس أو بداية إبريل أي بعد أيام لكن في قلبي غصة وقررت أن لا أعود لمصر إذا لم أجد تبريرا مقنعا لهذه الأخطاء وللتشويه الذي حصل لي عند الجمهور الذي أصبحت في نظره شوال الرز الذي يتحكم ويعبث بالكرة المصرية والذي يخسر نجوم الأهلي والذي يضر مصالح الأهلي ومبادئه والذي يعرض مشروع يقال له الفنكوش وأنه سراب ولن يحصل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق