مصر في دقيقة

الحكومة تعلن عن موعد تحرير سعر “بنزين 95”.. مصر في 31/3/2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأحد 31/3/2019

 

قالت وزارة البترول في بيان يوم الأحد إن الحكومة ستبقي على سعر بنزين أوكتين 95 عند 7.75 جنيه للتر في الربع الثاني من 2019، مع ربطها سعر هذا البنزين بأسعار الوقود العالمية للمرة الأولى، فيما يعرف بآلية التسعير التلقائي.

انتهت هيئة كبار العلماء، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال اجتماعها اليوم الأحد، من المراجعة النهائية لثلثي مواد مشروع قانون الأحوال الشخصية الذي أعدته لجنة شكلها شيخ الأزهر بهدف صياغة قضايا الأحوال الشخصية الموزعة على أكثر من قانون، في نسق قانوني موحد، يتسم بالتجانس والشمولية.

أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أن عدد الموظفين المستحقين للترقية في أول يوليو المقبل يبلغ أكثر من مليون موظف استوفوا المدد البينية المحددة لترقيتهم، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أعلنت وزارة المالية، مستهدفاتها وتقريراتها لبنود مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد 2019-2020 من خلال البيان التمهيدي لمشروع الموازنة المقرر مناقشته في مجلس النواب الاسبوع الجاري بعد موافقة مجلس الوزراء عليه الأسبوع الماضي .

استهل مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، مران الفريق مساء اليوم، الأحد، بمحاضرة نظرية مع لاعبي الفريق للتأكيد على العديد من الأمور الفنية، التي تخص المرحلة الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق