زحمة

الحبس 3 سنوات مع الشغل لمتهم “ستانلي”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 22 يناير 2018

زحمة

“جنح الإسكندرية” تقضي بالسجن 3 سنوات على المتهم في حادث “كوبري ستانلي”

قضت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية برئاسة المستشار محمد يوسف، اليوم الاثنين، على المتهم في حادث “كوبري ستانلي” بالحبس لمدة سنتين مع الشغل عن التهمة الأولى، والثانية “القتل الخطأ”، و”القيادة تحت تأثير المخدر “السُكر”.
كما قضت المحكمة بحبس المتهم سنة، وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ عن التهمة الثالثة “الإصابة الخطأ”، و50 جنيها غرامة عن تهمة إتلاف المنشآت العامة.

ولليوم الثالث على التوالي.. لم يترشح أحد لـ”انتخابات الرئاسة”

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أنَّه لليوم الثالث على التوالي لم تتلق الهيئة أي طلبات للترشح للانتخابات الرئاسية وذلك حتى عصر اليوم.

وقال المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إنَّ إقرارات التأييد لمرشحي الانتخابات الرئاسية بلغت حتى الثالثة من عصر اليوم بلغت 814 ألف إقرار تمَّ تحريرها في 390 مكتبًا للشهر العقاري تستقبل المواطنين الراغبين في تحرير إقرارات التأييد للمرشحين على مستوى الجمهورية.

والمتحدث العسكري ينفي استهداف طائرة بدون طيار لموقع عسكري وسط سيناء

نفى المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي صحة الأنباء التي ترددت عن استهداف طائرة بدون طيار لأحد المواقع العسكرية أو الدوريات بوسط سيناء.

وقال المتحدث، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم: “الخبر عار تماما عن الصحة ولا يمت إلى الحقيقة بأي شيء”.​

والخارجية: “الرباعي العربي” يتضامن في مواجهة “الاستفزاز القطري”

عقد وزراء خارجية مصر والسعودية والإمارات والبحرين، اجتماعاً تشاورياً اليوم الاثنين، على هامش اجتماع وزراء خارجية دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بالرياض.
وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزراء الخارجية استعرضوا خلال الاجتماع الممارسات الاستفزازية الأخيرة لقطر، والتي تستهدف تقويض مصالح الدول الأربع وأمنها القومي، حيث أكدوا على تضامنهم الكامل مع بعضهم البعض وتمسكهم بالمطالب الثلاثة عشر التي تم طرحها من قبل على الجانب القطري لضمان إقامة علاقة طبيعية معه.

اقرأ ايضاً :   وصول "العمال المتوفين" بالأردن غدًا.. مصر في 30 ثانية

وصلاح يقود “ليفربول” أمام “سوانزي سيتي” الليلة باحثًا عن لقب جديد

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفًا على سوانزي سيتي في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب “ليبرتي ستاديوم”، في ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات “البريميرليج”.

ويحتل ليفربول الذى تغلب في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 3 بملعب “آنفيلد”، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة في بطولة الدوري الانجليزي منذ يوم 22 أكتوبر الماضي عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 في المباراة التي جمعتهما بملعب “ويمبلي” ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر