زحمة

التوتة الذهبية: هذه الأفلام تنافس على جائزة “الأفشل في هوليود”

فيلم “Transformers: The Last Knight” ينافس على 9 جوائز إخفاق!

لقطة من فيلم “الدائرة”

The Independent

ترجمة وإعداد شيماء الخولي

أخيرا ظهرت ترشيحات جوائز التوتة الذهبية الـ38 لأسوأ الأفلام والأدوار السينمائية في هوليود لعام 2018.

حيث رشحت التوتة فيلم “Transformers: The Last Knight” لـ9 جوائز إخفاق، فيما تلاه فيلم “Fifty shades darker” بـ 8 ترشيحات.

كما صنفت التوتة أفلام “Baywatch” و”The Emoji Movie” و”The Mummy”، بأنها معتادة الإجرام (ربما اختارت هذا الوصف لحصول هذه الأفلام على العديد من الترشيحات لجوائز الإخفاق).

وبالنسبة لأسوأ الممثلين، فكان تايلر بيري وجوني ديب ومارك والبيرج بالإضافة إلى جينيفر لورانس وإيما ستون على قائمة المرشحين.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز التوتة 3 مارس المقبل، قبل ليلة واحدة من أكبر حفل جوائز في هوليود، حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وفيما يلي قائمة ترشيحات جوائز التوتة الذهبية:

  • الأفلام المرشحة لجائزة أسوأ تصوير هي، “Baywatch” و“The Emoji Movie” و“Fifty Shades Darker” و“The Mummy” و“Transformers: The Last Knight”.
  • المرشحات لجائزة أسوأ ممثلة هن، كاثرين هيجل عن فيلم “Unforgettable”، وداكوتا جونسون عن فيلم “Fifty Shades Darker”، وجينيفر لورانس عن فيلم “Mother!”، وإيما واتسون عن فيلم “The Circle”.

كما زاحمهن النجم تايلر بيري لتجسيده دور امرأة في فيلم “BOO! 2: A Medea Halloween”.

  • ترشيحات أسوأ ممثل كانت من نصيب، توم كروز عن فيلم “The Mummy”، وجوني ديب عن فيلم “Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales”، وجيمي دورنان عن فيلم “Fifty Shades Darker”، وزاك إيفرون عن فيلم “Baywatch”، ومارك والبيرج عن فيلمي “Daddy’s Home 2” and “Transformers: The Last Knight”.
  • أما ترشيحات أسوأ ممثل مساعد، فدخلها النجم خافير باردم عن فيلمي “Mother!” and “Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales”، وراسل كرو عن فيلم “The Mummy”، وجوش دوهامل عن فيلم “Transformers: Last Knight”، وميل جيبسون عن فيلم “Daddy’s Home 2”، وأنتوني هوبكنز عن فيلمي “Collide” and “Transformers: The Last Knight.
  • ترشيحات أسوأ ممثلة مساعدة كانت من نصيب، كيم باسينجر عن فيلم “Fifty Shades Darker”، وصوفيا بوتلة عن فيلم “The Mummy”، ولاورا هادوك عن فيلم “Transformers: The Last Knight”، وغولدي هاون عن فيلم “Snatched”، وسوزان سارندون عن فيلم “A Bad Moms Christmas”.
  • ترشيحات جائزة أسوأ فريق عمل فكانت من نصيب أفلام، “Fifty Shades Darker”و “Transformers: The Last Knight” و “The Emoji Movie”و “Pirates of the Caribbean: Dead Careers Tell No Tales”و “BOO! 2: A Madea Halloween”.
  • ترشيحات أسوأ إعادة سينمائية لفيلم سبق إنتاجه فكانت من نصيب أفلام، “Baywatch”، و“BOO 2: A Medea Halloween” و“Fifty Shades Darker”، و“The Mummy”، و“Transformers: The Last Knight”.
  • ترشيحات أسوأ إخراج يتنافس عليها، المخرج دارين أرنوفسكي عن فيلم “Mother!”، والمخرج مايكل باي عن فيلم “Transformers: The Last Knight”، والمخرج جيمس فولي عن فيلم “Fifty Shades Darker”، والمخرج أليكس كورتزمان عن فيلم “The Mummy”، والمخرج توني ليونديس عن فيلم “The Emoji Movie”.
  • ترشيحات جائزة التوتة الذهبية لأسوأ سيناريو ضمت أفلام، “Baywatch” و“The Emoji Movie” و“Fifty Shades Darker” و“The Mummy” و“Transformers: The Last Knight”.
اقرأ ايضاً :   صور: الأهرامات وآثار العالم "ازرقّت" أمس لذكرى الـ 70 للأمم المتحدة

شيماء الخولي

شيماء الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر