زحمة

التصالح مع أحمد عز.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 12 أغسطس 2018

زحمة

المحكمة تصدر قرارها بشأن صفوت الشريف وأحمد عز في “غسيل الأموال” و”الكسب غير المشروع”

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار مجدي حسين، بانقضاء الدعوى الجنائية ضد رجل الأعمال أحمد عز في اتهامه بغسيل الأموال، كما قررت المحكمة إلغاء أمري المنع من السفر، والتصرف في الأموال.

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، مد أجل الحكم على صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق ونجليه، لاتهامهم في قضية الكسب غير المشروع، لجلسة الغد 13 أغسطس للحكم.

والداخلية المصرية تفرج عن 678 سجينا

أفرجت وزارة الداخلية عن 678 سجينا تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد 66 لثورة يوليو.

ومقتل 12 إرهابيا خلال اشتباكات مع قوات الأمن في شمال سيناء

مكنت الأجهزة الأمنية من القضاء على 12 إرهابيا خلال مداهمات لقوات الأمن في شمال سيناء.

ووردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تُفيد قيام مجموعة من العناصر الإرهابية باتخاذ قطعة أرض مسورة بمنطقة (الملالحة) بدائرة قسم شرطة ثالث العريش وكرًا لهم.

وتجديد حبس الراهبين المتهمين بقتل رئيس دير “أبومقار”

قرر المستشار أحمد الجندي، رئيس محكمة وادي النطرون الجزئية، اليوم الأحد، تجديد حبس وائل سعد تادرس المعروف بـ”الراهب أشعياء”، خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بقتل الأنبا إبيفانوس أسقف ورئيس دير أبي مقار في وادي النطرون.

كما قرر المستشار محمد مصطفى، رئيس نيابة استئناف الإسكندرية، حبس الراهب فلتاؤس المقاري واسمه “ريمون رسمي منصور- 33 سنة” الذي يعالج حاليا بمستشفى مايكل أنجلو في الزمالك عقب محاولته الانتحار، أربعة أيام على ذمة التحقيات.

اقرأ ايضاً :   الدولار يكسر الـ13 جنيهًا.. مصر في 30 ثانية

وجروس للاعبي الزمالك: لن أسمح بأي تخاذل الفترة المقبلة

حرص كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على توجيه رسالته إلى لاعبي الفريق عقب التعادل أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

ونقل جروس للاعبي الزمالك رفضه التام لـ”أي تخاذل أو تهاون خلال الفترة المقبلة” مشددا على ضرورة الانتصار ولا غير أمام المقاصة.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر