سياسة

الترجي يتحدى وزارة الصحة: ماتش الزمالك بحضور جماهيري

"هناك استغراب لأن هذا ليس موقف رسمي من الوزارة"

رد نادي الترجي على تصريحات شكري بن حمودة المدير العام للرعاية الصحية بوزارة الصحة التونسية والذي نصح بإقامة المباراة أمام الزمالك في غياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون جماهير.

وقال رياض بن نور رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي التونسي في تصريحات لإذاعة “موزاييك إف إم” التونسية: “هناك استغراب لأن هذا ليس موقف رسمي من الوزارة”، وأضاف: “يوجد مباراتين في تونس الترجي أمام الزمالك والنجم الساحلي أمام الوداد، إذ كان هناك قرار فسيكون على المباراتين وليس مباراة واحدة فقط”.

وأضاف: “إذا كان هناك موقف من المباراة فسيكون بعيدًا عن فيروس كورونا”، وأشار: “يوجد في الجزائر عدة حالات ولكن الجماهير تحضر المباريات وكذلك في فرنسا وبلجيكا ولم يغب الجماهير عن المباريات”.

وأتم في حديثه قائلاُ: “الموقف غير مفهوم، وغير مقبول، وزارة الصحة تأخذ قرارات رسمية وليس نصيحة يعطيها مدير عام”.

الاتحاد التونسي

من جهته، أكد الاتحاد التونسى لكرة القدم، إقامة مواجهة نادى الترجى وضيفه الزمالك، المحدد لها التاسعة من مساء الجمعة المقبل، على ملعب “رادس”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بحضور جماهيرى.

وذكر بيان الاتحاد التونسى: “تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، يؤكد الاتحاد التونسى لكرة القدم ما يلى: لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية”.

وأضاف البيان “في اتصال أجراه السيد رئيس الاتحاد مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الأفريقية ستكون بحضور الجمهور”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق