التحرش يطيح بمذيع فوكس نيوز.. العالم في 60 ثانية

أهم 5 أخبار في العالم اليوم الخميس 20 إبريل 2016 

زحمة

أعلنت قناة فوكس الأمريكية استغنائها عن مذيعها الشهير بيل أوريلي، بعد اتهامه بالتورط في قضية تحرش جنسي، وقالت الشركة المالكة لشبكة فوكس نيوز في بيان من جملة واحدة “بعد مراجعة متأنية لتلك الاتهامات، لن يعود بيل أوريلي للعمل” كان تحقيق لصحيفة “نيويورك تايمز” قد كشف أنّ أوريلي توصّل لتسويات مالية بملايين الدولارات مع سيدات مقابل التكتم على وقائع تحرش جنسي بهنّ خلال السنوات الماضية.

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل، خلال احتجاجات ضد حكومة الرئيس نيكولاس مادورو في فنزويلا، وتظاهر عشرات الآلاف من الأشخاص الأربعاء، للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية جديدة وإطلاق سراح المعارضين السياسيين، واتهم مادورو المعارضة بمهاجمة الشرطة وسلب المتاجر، قائلا إن أكثر من 30 شخصا جرى اعتقالهم.

 أصدر علي الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي قرارا اليوم الخميس بقصر العمل بمراكز التسوق في المملكة على المواطنين السعوديين الذين يشكلون حاليا خمس قوة العمل في قطاع التجزئة.

Photo

قضت المحكمة العليا في باكستان بعدم وجود أدلة كافية على الفساد لإزاحة نواز شريف عن منصبه في رئاسة الوزراء، وأمرت المحكمة، بدلا عن ذلك، بإجراء تحقيق جديد بشأن عمليات تحويل أسرة شريف للأموال، وكانت قد أثيرت أسئلة حول معاملات أسرة شريف المالية، عندما تبين وجود صلة لأبنائه الثلاثة بحسابات خارجية في التسريبات التي عرفت باسم “وثائق بنما” في 2015.

نواز شريف رئيس وزراء باكستان

ورياضيًا، أطاح الإسباني ألبرت راموس بمنافسه آندي موراي المصنف الأول عالميا من بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة بالفوز عليه 2-6 و6-2 و7-5 بعدما انتفض وعوض تأخره 4-صفر في المجموعة الحاسمة ليتأهل لدور الثمانية يوم الخميس.

Photo

اقرأ ايضاً :   مصدر قضائي: شعبان في السجن..أخبار النهاردة في 30 ثانية

Add comment