إعلامثقافة و فنسياسة

التايم : السيسي يتخطى جاستن بيبر

السيسي يتخطى جاستن بيبر ويتصدر قائمة الشخصيات المئة الأكثر تأثيرا لمجلة تايم.

دينفر نايكس ـ تايم

ترجمة: منة حسام الدين

 عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة، والرجل المسؤول إلى حد كبير عن اسقاط الرئيس المصري السابق بانقلاب عسكري العام الماضي، جاء في صدارة استطلاع القراء الذي تجريه مجلة “تايم” لاختيار أبرز 100 شخصية تأثيراً في العالم، متفوقاً بذلك على نجمي البوب جاستن بيبر وليدي جاجا.

 وعلى الرغم من أن النتيجة النهائية لاستطلاع مجلة “تايم” لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم، تحددها اختيارات محرري المجلة، إلا أن المجلة تهتم أيضاً باختيارات القراء عن طريق الاستطلاع الالكتروني.

أما النجمة ريهانا التي احتلت صدارة قائمة “تايم” لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم عام 2012، جاءت وفقاً للاستطلاع الحالي في المرتبة الرابعة، ويتبعها في الترتيب الممثل بنديكت كومبرباتش الذي أثارت صورته على غلاف مجلة “تايم” العام الماضي جدلاً بين معجبيه.

رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، والذي تصدر عنوان الأخبار في الفترة الماضية بسبب اغلاقه لمواقع التواصل الاجتماعي في بلاده، هو االشخصية السياسية الأخرى – إلى جانب السيسي – التي ضمتها قائمة العشر الأوائل ، وبجانب السيسي وأردوغان، ونجمي البوب السابق ذكرهما، تضم قائمة العشرة النجمات بيونسيه، ومايلي سايروس، وكاتي بيري وتايلور سويفت.

التصويت في استطلاع مجلة “تايم” لأبرز 100 شخصية تأثيراً في العالم مستمر حتى الثاني والعشرين من أبريل الجاري، على أن يتم إعلان اسم الفائز الأول في الثالث والعشرين من الشهر  نفسه، والنتيجة النهائية للقائمة كاملةً في الرابع والعشرين من أبريل.

عدد الأصوات التي حصل عليها  وزير الدفاع السابق، المرشح الرئاسي،عبد الفتاح السيسي في استطلاع "تايم"
عدد الأصوات التي حصل عليها وزير الدفاع السابق، المرشح الرئاسي،عبد الفتاح السيسي في استطلاع “تايم”
النتيجة الأولية لاستطلاع "تايم" وفقاً لاحصاء يوم العاشر من أبريل
النتيجة الأولية لاستطلاع “تايم” وفقاً لاحصاء يوم العاشر من أبريل

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق