ثقافة و فن

“البصلة وقشرتها”.. الإعلامية مي حلمي تُعلق على إلغاء زفافها على محمد رشاد

الإعلامية مي حلمي: العروسة للعريس والجري للمتاعيس

زحمة

نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، صورة تجمعها مع المطرب محمد رشاد، بعد أيام من إلغاء زفافهما ودخولها المستشفى إثر ذلك.

وكتبت مي: “شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة لا حياتنا الخاصة مش للشهرة”.

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي تم إلغائه قبل دقائق من بدئه دون أسباب واضحة من الطرفين. وانتشرت بعدها صورة لمي في المستشفى مع أخبار إصابتها بجلطة في المخ، وهو الأمر الذي نفته مي في منشورها الأخير. ​

وأضافت مي: “ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينبكم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله”.

يُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد سبق وصرحت في حلقة من برنامج “صبايا” الذي تقدمه على شاشة الحياة بأن مي حلمي قد نُقلت إلى المستشفى بسبب اشتباه بإصابتها بجلطة في القلب، بعد إلغاء زفافها.

 

View this post on Instagram

 

ممكن دعوه حلوه ….🙏 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق