مصر في دقيقة

البرلمان يُناقش رفع الدعم عن الطفل الثالث.. مصر في 21/12/2018

أهم 5 أخبار في مصر.. الجمعة 21/12/2018

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب بضرورة سنّ قانون من أجل الحدّ مِن الزيادة السكانية التي تعدّ خطرا على الأمن القومي عن طريق إعطاء حوافز إيجابية لمن يلتزم بطفلين فقط، وحرمان مَن يزيد على هذا الرقم من دعم الدولة، وتباينت آراء أعضاء مجلس البرلمان بشأن إلغاء الدعم عن الطفل الثالث من عدمه سواء في المخصصات التموينية أو التعليم أو الصحة.

وأعلنت وزارة الداخلية الاستنفار الأمني لأجهزة الوزارة بكل المديريات لمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، والذي يتضمّن تكثيف خدمات التأمين بكل المنشآت الحيوية والهامة، لتوفير الأجواء المناسبة في أثناء الاحتفالات.

وافتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي رئيس اللجنة التنفيذية لصندوق “تحيا مصر”، واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين، أمين صندوق “تحيا مصر”، الجمعة، موقع «شارع 306» في منطقة ألماظة.

 

وعلى الصعيد الرياضي، قرّر الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة العميد حسام حسن توجيه الشكر إلى الفلسطيني داني شاهين مهاجم الفريق، الفلسطيني الأصل، والألماني الجنسية، والاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق