مصر في دقيقة

البرلمان يعلن تفاصيل تعديل الدستور.. مصر في 3/2/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 3 فبراير 2019

زحمة

ليس فقط “مدة الرئاسة”.. البرلمان يعلن تفاصيل تعديل الدستور

أصدر مجلس النواب، بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، أعلن فيه اجتماع اللجنة العامة بالمجلس برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، لاستعراض الطلب المقدم من أكثر من خُمس عدد أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض مواد الدستور، وذلك استنادًا إلى أحكام المادة 226 من الدستور، والمادة 140 من اللائحة الداخلية للمجلس، وقد وُزعت التعديلات على جميع السادة النواب أعضاء اللجنة العامة.

والأرصاد: القاهرة تتعرض لظاهرة مناخية غريبة الثلاثاء

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر ستتعرض يوم الثلاثاء المقبل، لظاهرة منناخية غريبة وهى ارتفاع درجات الحرارة إلى 31 درجة في القاهرة، لتعود يوم الأربعاء إلى 19 درجة.

وإحالة أوراق الطبيب قاتل أولاده وزوجته إلى المفتي

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم “الأحد”، إحالة أوراق الطبيب أحمد عبدالله زكي، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة إلى مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي لتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم، وحددت المحكمة جلسة 2 مارس المقبل للنطق بالحكم.

والقضاء الإداري يُبطل قرار منع ظهور رئيس الزمالك إعلاميًّا

قضت الدائرة الثانية في محكمة القضاء الإداري، اليوم “الأحد”، بوقف تنفيذ قرار رئيس المجلس الأعلى للإعلام، مكرم محمد أحمد، بمنع ظهور رئيس نادي الزمالك في الإعلام لمدة شهرين.

وأوضحت الدعوى، التي حملت رقم 24105 لسنة 73، أن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة 3 أشهر من الظهور الإعلامي، وعقب انتهاء المدة بـ3 أيام أصدر المجلس قرارا بتاريخ 15 يناير الجاري، بإيقافه لمدة شهرين.

وهزيمة ثقيلة على الزمالك في بداية مشواره بالكونفدرالية

لم تكن البداية لفريق الزمالك جيدة في الكونفدرالية الأفريقية، حيث خسر اليوم الأحد، خارج ملعبه أمام جور ماهيا الكيني.

انتهت المباراة بأربعة أهداف لجور ماهيا الكيني مقابل هدفين للزمالك، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من الكونفدرالية الأفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق