مصر في دقيقة

البرلمان يُحذِّر نوّابه مِن حضور حفل “السفارة الإسرائيلية”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 8 مايو 2018

زحمة

رئيس البرلمان يُحذّر النواب من حضور حفل السفارة الإسرائيلية في ذكرى نكبة فلسطين

حذّر رئيس مجلس النواب المصري علي عبدالعال، اليوم الثلاثاء، أعضاء المجلس من حضور حفل السفارة الإسرائيلية الذي سيقام بفندق “كارلتون” في العاصمة القاهرة.

والوزراء يُصدر اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحي

أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحي الشامل، حسبما أفادت فضائية “أون لايف”، في خبر عاجل، مساء الثلاثاء.

والسيسي: علاقات مصر وأوغندا تشهد زخما كبيرا

رحّب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنظيره الأوغندي، يوري موسيفيني، الذي يزور القاهرة حاليا، قائلًا إن زيارته تعكس عمق العلاقات بين الدولتين والشعبين الصديقين، وإنهما يعملان على توطيدها لتحقيق الأهداف المشتركة في التنمية والازدهار في البلدين.

و”الأعلى لتنظيم الإعلام” يكشف تفاصيل اجتماع وزراء إعلام الرباعي العربي

أعلن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، الثلاثاء، أن هناك رؤية لدى الوزراء المسؤولين عن الإعلام بالدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب بتوسيع نطاق التعاون بينها ليشمل مجالات ثقافية واقتصادية واجتماعية.

وسموحة يقابل الزمالك في نهائي كأس مصر بعد فوزه على الأسيوطي

وضع فريق سموحة حدا لمغامرة الأسيوطي في كأس مصر بعد التغلب عليه (4-3) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1-1).

وبهذه النتيجة يتأهل سموحة إلى نهائي كأس مصر بحثا عن اللقب الأول في تاريخه، لكنه يصطدم بالزمالك ثاني أكثر فريق حصدا للقب برصيد 25 بطولة خلف الأهلي (36 بطولة).

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق