العالم في 60 ثانية

البحر الميت اقترب من نهايته.. العالم في 18/4/2019

أهم خمسة أخبار في العالم.. الخميس 18 أبريل 2019

زحمة

الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته

يعد البحر الميت في الأردن من أكثر المعالم الطبيعية شهرة في العالم، لاحتوائه على نسبة عالية من الملح، واستقباله ملايين السياح سنويا.

وبالرغم من شهرته الواسعة، إلا أن عمر البحر الميت اقترب من نهايته بسبب التغيرات المناخية التي يشهدها العالم، وفق ما ذكر موقع “ماشابل”.

واستقالة رئيس أكبر تنظيم نقابي في الجزائر

قدم الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد، يوم الخميس، استقالته رسميا لمكتب المركزية النقابية بعد 22 سنة كاملة قضاها على رأس النقابة.

وجاءت استقالة سيدي السعيد من رئاسة أكبر تنظيم نقابي حكومي في الجزائر عقب مظاهرات حاشدة في اليومين الأخيرين، قادها مئات العمال الجزائريين بالقرب من مقر المركزية النقابية، مطالبين باستقالته.

وترامب حاول إقالة المحقق الخاص روبرت مولر

حاول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إقالة روبرت مولر، المحقق الخاص الذي عُين للتحقيق في الصلات بينه وبين روسيا، حسبما جاء في تقرير طال انتظاره.

وبدأ نشر تفاصيل من التقرير، المكون من 448 صفحة، الذي أشرف على إعداده المستشار الخاص روبرت مولر.

وبريطانيا تبدأ تطبيق قانون يحمي الأطفال من تصفح المواقع الإباحية

قررت السلطات البريطانية منع من هم أقل من 18 عاما من مشاهدة الأفلام الإباحية على الإنترنت، بداية من 15 يوليو المقبل.

ويتعين على المواقع الإلكترونية المعنية بداية من ذلك التاريخ التحقق من سن زوارها في بريطانيا، وإذا رفضت المواقع الالتزام بالتعليمات فإنها ستحجب من قبل موفري خدمات الإنترنت.

ورونالدو قد يرحل عن يوفنتوس قبل نهاية عقده

كشف موقع “sport.es” أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يرحل عن فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي قبل نهاية عقده صيف عام 2022.

وذكر الموقع أن علاقة اللاعب مع إدارة يوفنتوس قد تدهورت، بعد الخروج المرير ليوفنتوس الثلاثاء الماضي من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق