مصر في دقيقة

البحث عن الطالب المفقود في حادث “ستانلي”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 3 يناير 2018

زحمة

البحث عن الطالب المفقود بحادث “ستانلي”.. وأسرته تستعين بغطاسين

تبذل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية «قسم الإنقاذ النهري»، جهود مكثفة للعثور على الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته سيارة أعلى كوبري ستانلي، مساء الثلاثاء.

وكانت منطقة كوبري استانلي والذي يعد أحد المعالم الشهيرة بالإسكندرية قد شهد حادث مروع، حيث صدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب أثناء وقوفهم على الكوبري، مساء الثلاثاء، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط 2 منهم في مياه البحر، وجرى إنقاذ الأول وجاري البحث عن الثاني، ويدعي محمد حسن شوقي«21 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا».

الجريدة الرسمية تنشر قرار “مدبولي” باعتبار الأحد المقبل إجازة رسمية

نشرت الجريدة الرسمية، في عدد صادر لها قبل قليل، قرار المهندس مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، رقم 1 لسنة 2018، بأن يكون يوم الأحد 7 يناير 2018، إجازة رسمية مدفوعة الاجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

طقس الخميس: رياح مثيرة للرمال والأتربة.. وأمطار على هذه المناطق

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غداً الخميس، أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة.

تأجيل استئناف خالد علي في “الفعل الفاضح” لـ7 مارس

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، في ثاني جلسات الاستئناف المقدم من المحامي خالد علي، على الحكم بحبسه 3 أشهر وكفالة ألف جنيه، في اتهامه بـ”الفعل الفاضح”، بتأجيل الحكم إلى جلسة 7 مارس القادم، وذلك بعد أن اطلعت المحكمة على فيدويهات للواقعة، واستمعت لرأي لجنة الفحص.

وبذلك يحق لخالد علي الترشح رسميا لانتخابات الرئاسة التي تبدأ إجراءاتها الشهر الجاري، ولكن الانتخابات نفسها سوف تحري في أبريل أي بعد يوم الجلسة، ما يعني أن خالد سوف يكون مرشحا لكن خوضه الانتخابات نفسها لازال بانتظار الحكم في القضية.

رسميا– الأهلي يوافق على إعارة أحمد الشيخ

وافق النادي الأهلي اليوم الأربعاء على إعارة لاعبه أحمد الشيخ إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر ليعود إلى الفريق نهاية الموسم الجاري.

واتفق الناديان على إبرام الصفقة خلال اجتماع خالد عبد الله الدبل رئيس الاتفاق مع عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بلجنة الكرة في الأهلي واللاعب أحمد الشيخ اليوم الأربعاء في مقر النادي بالجزيرة.

سيحصل الأهلي على 200 ألف دولار نظير انتقال اللاعب صاحب الـ25 عاما معارا إلى الاتفاق. وسيتقاضى الشيخ 400 ألف دولار خلال فترة الإعارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق