مصر في دقيقة

“البترول” توضح حقيقة أسعار الوقود الجديدة.. الأربعاء 10/4/2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 10/4/2019

أكد حمدي عبدالعزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول والثروة المعدنية أنه لا يوجد أساس من الصحة للأرقام التي يجري تداولها على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي على أنها أسعار جديدة للوقود في السوق المحلي خلال شهر يونيو المقبل.

صورة أرشيفية من رويترز

أكدت وزارة الطيران المدني عدم صحة الادعاءات التي نشرتها بعض الصحف الأجنبية، نقلا عن صحيفة فرنسي حول وجود قصور من جانب شركة مصر للطيران في التعامل الفني مع الطائرة “إيرباص A320-200″، حيث إن أعمال التأمين الفني لطائرات مصر للطيران وعمليات الصيانة تتم طبقا للمعايير الدولية المعتمدة من منظمات الطيران المدني الدولية.

 

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية برئاسة الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد، أن أول أيام شهر رمضان المبارك فلكيا ستكون 6 من شهر مايو المقبل، وأن عيد الفطر المبارك فلكيا الثلاثاء 4 من شهر يونيو وصلاته ستكون في الخامسة وتسعة عشرة دقيقة صباحًا في مدينة القاهرة. وبهذا يفصلنا أقل من شهر تقريبًا عن شهر رمضان المعظم، بعدما كشفت الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، أن أول أيام شهر رمضان المعظم فلكيًّا ستكون 6 مايو المقبل.

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية في دورته الـ٢١ برئاسة الناقد عصام زكريا، ويقيمه المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، بحضور وزير الثقافة إيناس عبدالدايم والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية.

حقق الأهلي فوزًا صعبا أمام المقاصة بهدفين لهدف بالأسبوع الـ28 للدوري، على ملعب بتروسبورت.

أحرز هدف الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 25، قبل أن يضيف أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 82، فيما أحرز هدف المقاصة الوحيد جون أنطوي في الدقيقة الأخيرةمن الوقت بدل الضائع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق