الباعة الجائلون “يؤيدون السيسي”.. مصر في دقيقة

 

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأحد 12 نوفمبر 2017

 

نظمت حملة علشان تبنيها مسيرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية بجوار موقف احمد حلمي بشبرا، اليوم الأحد، شارك فيها مئات الباعة الجائلين من مختلف أحياء القاهرة.
ورفع الباعة لافتات مكتوب عليها “نؤيد الرئيس السيسي لولاية ثانية، وسط إقبال كبير من المواطنين علي الانضمام للحملة فيما رفع المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي.
وقال الدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصري لحقوق الفلاحين والعمال والمرأة لليوم السابع، إن الحملة لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين وأكدوا تطلعهم للانضمام لها ومطالبة الرئيس السيسي بالترشح لولاية ثانية.
الصورة لليوم السابع
أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى،  أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تمكنت من تنفيذ عدد من الكمائن غير المدبرة بوسط سيناء، أسفرت عن ضبط فرد مشتبه به فى دعم العناصر التكفيرية وعربة ربع نقل مخبأ بها كمية كبيرة من المواد المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة، فضلاً عن ضبط (5) أفراد آخرين أثناء قيامهم بمراقبة تحركات القوات.
على جانب آخر استقبل اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس بمكتبه اليوم ​الأحد ​وفد هيئة تنفيذ مشروعات المحطات المائية لتوليد الكهرباء بوزارة الكهرباء برئاسة المهندس محمد أسامة سليمان الرئيس التنفيذي للهيئة لبحث إنشاء أكبر محطة طاقة وتخزين في الشرق الأوسط وأفريقيا بجبل عتاقة بمحافظة السويس من خلال استخدام مياه الصرف الصحي المعالج​ ​لإنتاج وتوليد 2400 ميجاوات بتكلفة تقدر بـ 2.5 مليار دولار.

توفر المحطة 15 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب خلال 6 سنوات هي مدة إنشاء المحطة التي تنفذها إحدى الشركات الصينية.

الأعلى قراءة اليوم

  1. "إرهابي الواحات": الرسول قتل أعمامه..عماد أديب "المرتبك": بس دول كانوا كفار! | زحمة
  2. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  3. حرب نسائية على تطبيق يكشف صورة المرأة "بلا مكياج" | زحمة
  4. بالفيديو.. هند صبري: هذه طبيعة التحرّش في الوسط الفني | زحمة
  5. بالأسماء: المعتمدون والمستبعدون من الفتوى على وسائل الإعلام (القائمة الكاملة) | زحمة
اقرأ ايضاً :   شريف إكرامي "غاضب" وناجي يعتذر.. مصر في دقيقة

ويبدأ وزير الخارجية، سامح شكري، جولة عربية تشمل كلاً من الأردن والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عُمان والسعودية، حيث سينقل رسائل شفهية من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى قادة الدول العربية التي تشملها الجولة.
 
واستغل كوبر تأهل منتخب مصر إلى البطولة من الجولة الماضية، ليجري 8 تغييرات على التشكيل الذي واجه الكونغو في الجولة الخامسة في مباراة النجوم السوداء في كيب كوست. ويغلب على التكشيل الطباع الهجومي بتواجد شيكابالا ورمضان صبحي وعمرو مرعي وتريزيجيه.

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة

وأتى تشكيل المنتخب كاملا كالتالي..

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: أحمد المحمدي – رامي ربيعة – علي جبر – كريم حافظ

الوسط: سام مرسي – محمد النني

خلف المهاجم: محمود حسن “تريزيجيه” – محمود عبد الرازق “شيكابالا – رمضان صبحي

الهجوم: عمرو مرعي

غادة قدري

غادة قدري