أخبارسياسة

الاعتداء على هشام جنينة بالأسلحة البيضاء قرب منزله

مجهولون يعتدون على هشام جنينة بالأسلحة البيضاء

زحمة

تعرض المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، السبت، إلى اعتداء من قبل مجهولين بالأسلحة البيضاء.

وحرر جنينة محضرًا بالواقعة في قسم شرطة التجمع الخامس بعد إصابته بكسر في القدم وجرح طولي في الوجه والرأس.

كشف حادث الاعتداء، محامي المستشار جنينة، علي طه، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعدما كتب “الاعتداء علي المستشار هشام جنينه من قبل ثلاثة بلطجية وهوا في طريقه للمحكمة لحضور جلسة الطعن علي قرار اعفاؤه تم الاعتداء بالسنجه في وجهه وكسر في قدمه ليلزم بيته ، وما كان جنينه يحارب معركه شخصيه إنما معركة وطن ، فهل أنجب الوطن رجال غيره ، يقفون الي جواره في معركة الوطن ضد الفساد والاستبداد والتغول الغير مسبوق ؟؟ ام سنظل نناضل نضال حناجر وواقع افتراضي عبر الفيسبوك ؟؟؟هشام في قسم التجمع الاول ، ينتظر تحويله المستشفي فهل سيجد رجال بجواره ؟؟ ام سيجد فقط بناته الذين يدفعون الثمن معه نيابة عن شعب رضي الهوان”.

وأتبعها بتدوينة ثانية “بلاغ الي النائب العام
هشام جنينة وزوجته وبناته محتجزين وهوا ينزف دماً منذ أكثر من ساعه ونصف ورغم وصول الإسعاف الا انهم يمنعون إسعافه بمعرفة مأمور القسم وضباط المباحث ومنعوني من الوصول اليه لذلك أحملهم مسئولية أية مضاعفات له”.

بينما نشرت عدة مواقع إخبارية، رواية وزارة الداخلية بشأن الواقعة، حيث قال مصدر بمديرية أمن القاهرة، لـ”الوطن”، إن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، صدم شابا بسيارته أثناء قيادته لها بدائرة قسم التجمع الأول، واشتبك مع صديقي الشاب بعد ترجله من السيارة

وأضاف: “أسفرت الواقعة عن إصابة جنينة بكدمة في الساق وجرح قطعي أسفل الأذن، وإصابة الشاب بكسر في الساق، وتم اصطحاب الطرفين إلى قسم التجمع الأول لتحرير محضر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق