أخباررياضة

الاتحاد الدولي للمصارعة يوقف محمود فوزي

الاتحاد المصري للمصارعة يصدر بيانًا بشأن محمود فوزي

المصدر: اليوم السابعأخبار اليوم

قرر الاتحاد الدولي للمصارعة “فيلا” إيقاف محمود فوزي، لاعب منتخب مصر، الذي أعلن هروبه إلى أمريكا تمهيدا للعب باسمها في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة في طوكيو 2020.

وأصدر “فيلا” قرارا اليوم الخميس، بإيقاف اللاعب لمدة عامين بناء على توصية الاتحاد المصري للمصارعة التي أرسلها أمس، وذلك بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة، واتهام مسئولي الاتحاد المصري بالاعتماد على الواسطة.

ومن جانبه، أصدر الاتحاد المصري للمصارعة بيانًا، جاء فيه؛ أن اللاعب تم إيقافه من الاتحاد الدولى عامين حتى 14 يوليو 2020، مع الكشف عن المادة واللائحة التى تمنع تجنيس اللاعب إلا بعد 4 سنوات من الآن، بالإضافة إلى توضيح الأزمة التى بسببها تم إيقافه وتحويله للتحقيق.

1

2

4

وفي تصريحات صحفية، قال عصام نوار، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، إن اللاعب محمود فوزي خسر أمام منافسه في التجارب المؤهلة للعب باسم منتخب مصر، كما أدعى أنه لم يكن يعلم أن المباراة رسمية على الرغم من إقامتها بحكام رسميين، فضلا عن حضوره شخصيا للتجارب.

وأكد نوار أنها المرة الثانية التي يتم إيقاف اللاعب بعدما تعرض لنفس العقوبة عام 2011 لتعديه بالضرب على محمد عتمان، رئيس لجنة الحكام، موضحا أن هناك دعاوى قضائية صادر فيها أحكام ضده.

وكان فوزى قد نشر صورة على فيس بوك وهو يرتدى تى شيرت منتخب أمريكا وعلق عليها “معادنا أوليمبياد طوكيو”، كما اتهم اتحاد المصارعة بمحاربته وحرمانه من اللعب باسم مصر.

واتهم اللاعب، في لقاء سابق له مع “العاشرة مساء”، محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس التشريع الخاص بالسلطة التشريعية ، بالتسبب في استبعاده.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق