مصر في دقيقة

الائتلاف: حصلت لنا الفضيحة! مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة واحدة

قال النائب ضياء الدين داوود عضو ائتلاف 25-30 البرلماني، إن “النظام” يتربص بالائتلاف بسبب موقف الائتلاف من قضية مصرية تيران وصنافير، وقال داوود إن القبض على المخرج والنائب خالد يوسف في مطار القاهرة اليوم يقع في السياق نفسه، وأضاف “خلاص الفضيحة حصلت.. واللى النظام عاوزه عمله.. خالد يوسف سيخرج خلال ساعات بعد وصول روشتة العلاج التي بناءً عليها تم صرف الدواء له”.

khld

كان مطار القاهرة قد استوقف المخرج خالد يوسف ومنع سفره إلى باريس وأعلن ضبط 100 قرص  مهدئ زناكس بحوزة يوسف الذي أحيل إلى نيابة النزهة، واستمعت النيابة إلى شهادة طبيب قال إنه وصف العقار كعلاج لزوجة المخرج، وأخيرا أمرت النيابة بإخلاء سبيل يوسف من سراي النيابة بالضمان الشخصي.

znks

وما زلنا في أجواء المطار إذ أعلن مسؤول بمصر للطيران إن الشركة تلقت طلبا رسميا أمريكيا بمنع الركاب -القادمين من الدول الإسلامية السبع التي فرض عليها حظر وصول إلى الولايات المتحدة- من صعود رحلات مصر للطيران المتوجهة إلى أميركا.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-19 15:28:46Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿÅoõ‰

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى إثيوبيا للمشاركة في القمة رقم 28 للاتحاد الإفريقي.

http://www.akheralanbaa.com/uploads/medium/news_1485621909_5140.jpg

ويترقب عشاق كرة القدم اللقاء الكبير بين منتخبي مصر والمغرب في تمام التاسعة مساء ضمن منافسات ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية في حين تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب محمد النني.

مقالات ذات صلة

إغلاق