مصر في دقيقة

الإسكان تعلن شروط الحصول على شقق الإعلان الـ11.. الأربعاء 5-2-2020

أهم 5 أخبار في مصر.. الأربعاء 5-2-2020

 

قال صلاح حسن نائب رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إنّه من المقرر طرح الشقق الخاصة بالإعلان الثالث عشر بالإسكان الاجتماعي فبراير الجاري، بمحافظات الصعيد والبحر الأحمر ومطروح وشمال سيناء الشهر المقبل.

كشفت نيابة ثان العامرية بمحافظة الإسكندرية، عن تفاصيل حادث طريق القاهرة الإسكندرية – الصحراوي، الذي أدى لمصرع الزميلين الصحفيين زكية هداية وأحمد المنسي العاملين بجريدة المال.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن الزميلين تعطلت بهما السيارة رقم (2593 ر. ه) قيادة زكية هداية، على الطريق الصحراوي من الاتجاه المؤدي إلى الإسكندرية، عقب اصطدامها بالحاجز الخرساني المتواجد على الطريق عند الكيلو 48، في الساعة الثالثة فجرًا.

وأضافت التحقيقات أن الزميلين خرجا من السيارة على الطريق بعد توقفها، وجاءت سيارة من الخلف بقيادة عمر محمد طه هنداوي، تحمل رقم (6749 س. ج. ص)، وصدمتهما ما أدى لمصرعهما.

بدأ مسؤولو جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك وضع مقترحات وسيناريوهات الزيادة الجديدة المرتقبة على أسعار شرائح الكهرباء المختلفة، والتى من المرتقب أن تكون الزيادة قبل الأخيرة والمقرر إعلانها في مؤتمر صحفي للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مايو المقبل، وفقا لخطة الحكومة المصرية برفع الدعم نهائيًا عن الكهرباء بحلول 2021/2022.

طالبت وزارة الداخلية، المواطنين بسرعة التوجه إلى إدارات المرور لتركيب الملصق الإلكتروني واستبدال اللوحات المعدنية.

 

تلقي نادي الزمالك خطابا، اليوم الأربعاء، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة بعثة الفريق خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، في الدوحة يوم 14 فبراير الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق