سياسة

الإرهاب يضرب: مقتل خمسة من رجال الشرطة في بني سويف

رصاص

قال مصدر أمني بمديرية أمن بني سويف، الخميس، إن 5 من رجال الأمن قتلوا وأصيب 2 في هجوم مسلح على كمين صفط الشرقية، ببني سويف. وأوضح أنه جارٍ حصر الضحايا وتمشيط المنطقة، للتعرف على الجناة.

وبحسب صحيفة المصري اليوم قال مصدر أمني بمديرية أمن بني سويف، الخميس، إن 5 من رجال الأمن قتلوا وأصيب 2 في هجوم مسلح على كمين ببني سويف.

 

وأوضح أن الضحايا هم: أحمد عباس «40 سنة»، من قرية الرياض مركز ناصر ببني سويف، أمين شرطة، وعبدالجيد جودة سيد، قرية طمسا مركز ببا، أمين شرطة، ومحمد سعد محمد «40 سنة»، ومقيم بالميمون، وعلي عبداللطيف محمد بكر، مقيم بقرية إفوة، وسالم شعبان سالم، من قرية الزيتون، مركز ناصر، رقباء شرطة.

 

كما أصيب 2 هم من رقباء الشرطة، وهما مصطفى عريان علي «37 سنة»، بطلق ناري في الفخذ، وسيد حسين أبوسريع، بطلق ناري في الكتف، وتم نقل الأول إلى مستشفى الواسطى العام، والثاني إلى مستشفى بني سويف العام.

وأمر المستشار محمد بسيوني، المحامي العام لنيابات بني سويف، بإرسال فريق من نيابة الواسطى برئاسة عمرو شريف، مدير النيابة، لمعاينة موقع حادث الكمين الحدودي لصفط الشرقية بمركز الواسطى الذي راح ضحيته 5 من أمناء ورقباء الشرطة، فضلًا عن إصابة 2 آخرين.

وأمر المحامي العام باستدعاء سائق سيارة نصف نقل شاهد الحادث أثناء عملية إطلاق النيران على الكمين والاستماع لأقواله، كما قررت النيابة تشريح الجثث الخمس عن طريق الطبيب الشرعي، والاستماع لأقوال المصابين.

كان إرهابيون يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على كمين صفط الشرقية ببني سويف، ما أدى إلى استشهاد 5 من أفراد الشرطة وإصابة اثنين آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق