ثقافة و فن

الأوسكار يضع رامي مالك كأقوى المنافسين على دور الشرير في جيمس بوند 25

المنتجون يدرسون ما إذا كانوا قادرين على تخصيص جدول زمني

المصدر: Dailymail

ذكرت مجلة “فارايتي” الأمريكية أن الممثل البالغ من العمر 37 عاما، الذي انتصر في حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد الماضي، تم ربطه بفيلم “جيمس بوند” الخامس والعشرين القادم، بوند 25، كخِصم رئيسي لشخصية دانيال كريج.

وصمم المنتجون على توقيع مالك منذ شهور، حسبما أفادت المصادر، لكن كان العائق الرئيسي هو إتاحته لتصوير الفيلم هذا الربيع، في وقت متزامن مع عمله في الموسم الأخير لمسلسل “مستر روبوت”، الذي يصوّره الآن.

وعكف منتجو الفيلم على البحث عن فريق عمل قوي للانضمام إلى بطل السلسلة الممثل دانيال كريج، وعلى الرغم من أن المنتجين التقوا عددا من المواهب لمعرفة مدى مناسبتهم للدور، فإنهم لم ييأسوا أبدا من محاولات إقناع مالك.

كان المنتجون يدرسون ما إذا كانوا قادرين على تخصيص جدول زمني، حتى يتمكّن مالك من تصوير كليهما، حسبما قال المطلعون.

Next up? Rami Malek, 37, who triumphed at Sunday's Oscars, has been linked to the upcoming 25th James Bond film - Bond 25 - as the chief antagonist of Daniel Craig's titular character, Variety reports

ويعتبر مالك الآن في قمة توهجه، وذلك بعد أدائه دور فريدي ميركيوري في فيلم Bohemian Rhapsody “الملحمة البوهيمية” والذي حصد عنه جائزة أوسكار أفضل ممثل، وفاز عن نفس الفيلم بجائزة أفضل ممثل في “بافتا” و”SAG” و”جولدن جلوب”.

ومر الفيلم الـ25 من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، بمجموعة من العقبات خلال الفترة الماضية تسببت في تأجيل خروجه للنور، لكن تصوير الفيلم الذي يحمل مؤقتا اسم Shatterhand يبدأ في أبريل المقبل.

Milestone: Daniel Craig will reprise the role of James Bond for the upcoming movie 

كان مالك علق على الأمر في حديث سابق مع Entertainment Tonight، قائلا: “سيكون من اللطيف أن أقدم دور الشرير، هذا سيكون حلما آخر بالنسبة لي”، وتابع: “لقد تمكنت من لعب عدد من الأدوار الجيدة حتى الآن، سنرى ماذا سيحدث.. لن أتحدث عن هذا في الوقت الحالي”.

ويتولى إخراج الفيلم كاري فوكوناجا، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 8 أبريل عام 2020.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق