الأهلي يقيل رئيس الترجي.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

 

تقدم حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي باستقالته عقب توديع الفريق دوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي على يد الأهلي.

لكن الأهلي حوّل تأخره أمام الترجي بهدف إلى فوز 2-1، ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بعد التعادل 2-2 في برج العرب.

وذكرت تقارير صحفية تونسية أبرزها من إذاعة “شمس إف إم” وصحيفة “الشروق التونسية” أن المؤدب تقدم رسميا باستقالته من رئاسة الترجي.

 على صعيد آخر قال صندوق النقد الدولي يوم الثلاثاء إن مصر حققت ”بداية طيبة“ في برنامج الإصلاح الذي يدعمه الصندوق على الرغم من أنها طلبت إعفاء من بعض الأهداف في يونيو، وشهدت انخفاضا أكبر من المتوقع في قيمة العملة، لكن الصندوق قال إن التضخم ما زال يشكل خطرا على الاستقرار.

شيعت أسرة إيمان عبدالعاطي، والمعروفة إعلاميًا بـ«أسمن امرأة في العالم» جنازتها، ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد العمري بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، ودفنت فى مقابر العمود بمنطقة العمرى غرب محافظة الإسكندرية.

ووصل جثمان «إيمان» في تمام الساعة الواحد ظهرا داخل سيارة إسعاف قادما من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، عقب وصوله صباح اليوم قادما من من أبوظبى بدولة الإمارات العربية.

الأعلى قراءة لهذا الشهر

  1. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  2. كيف تشترك في "صراحة"؟ | زحمة
  3. مذيعة "إكسترا نيوز" تطرد أهم مُؤرِّخ مصري على الهواء: أنا المذيعة! | زحمة
  4. بالفيديو: أغنية ديسباسيتو " DESPACITO" تهز العالم وتحسن اقتصاد بورتوريكو | زحمة
  5. غانا لم تخرج بعد.. أغرب سيناريو على الإطلاق قد يحدث لمصر اليوم | زحمة
اقرأ ايضاً :   عائلة الشاذلي: حبس ورفع حصانة ومنع من السفر.. مصر في دقيقة

وأعلنت حركة “الاشتراكيون الثورين” رفض اعتقال عدد من رافعي أعلام المثلية في حفل “مشروع ليلى” بالقاهرة يوم الجمعة 22 سبتمبر، وأعلنت الحركة في بيان  رفضها الكامل “لكل حملات التشهير والتشويه والنبذ التي يتعرَّض لها المثليون. وهذه الحملات ليست إلا تكثيفًا للكراهية المُوجَّهة إلى فئةٍ بسبب الهوية الجنسية“.

وفور نشرها البيان، تلقت الحركة هجوما هائلا من المعلقين على شبكة الانترنت وموقع فيسبوك، وحمل الهجوم العديد من الشتائم والألفاظ البذيئة بحق الحركة.

حددت محكمة جنح مستأنف الدقى، جلسة 8 نوفمبر، كأولى جلسات استئناف المحامي خالد على على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.

وقال دفاع المحامى خالد على، إنه أنهى اليوم إجراءات الاستئناف على حكم حبس موكله، وتم دفع الكفالة المالية المقررة لإيقاف تنفيذ حكم الحبس.