رياضة

الأهلي يقسو على الرجاء برباعيّة في الدوري المصريّ (فيديو)

الأهلي يستعد للنجم الساحلي برباعية أمام الرجاء في الدوري المصري الممتاز 


حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا أمام ضيفه الرجاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وافتتح اللاعب أحمد فتحي أهداف الأهلي في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، بتسديدة صاروخيّة، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعدما استقبل تمريرة من النيجيري جونيور أجاي.

وأضاف أجاي الهدف الثالث للفريق الأحمر في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأوّل، بعد تمريرة من المغربي وليد أزارو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، قلّص الرجاء النتيجة بتسجيل الهدف الأول والوحيد له في المباراة، عن طريق أحمد سعيد «أوكا» في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وتمكن المدافع سعد سمير من تسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 59 من زمن المباراة، بعدما استقبل عرضيّة من صالح جمعة ليسكنها في الشباك.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة السابعة من 3 مباريات، ليصعد للمركز السابع بجدول المسابقة، ويبقى رصيد الرجاء خاليًا من النقاط بعد 5 مباريات، متذيلًا ترتيب فرق الدوري المصري هذا الموسم.

ويستعد الأهلي لملاقاة النجم الساحلي الأحد القادم، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يكفيه الفوز بهدف نظيف لبلوغ نهائي البطولة القاريّة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق