أخباررياضة

“الأهلي” يعلن انتهاء أزمة تركي آل شيخ: “نتمنى التوفيق لبيراميدز”

تمنى النادي الأهلي في بيانه التوفيق لنادي بيراميدز الجديد

في الجول- يوروسبورت

استجاب النادي الأهلي لمبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وسحب الدعوى القضائية ضده.

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميًا، يؤكد فيه تثمين مبادرة تركي آل الشيخ والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بين جميع الأطراف.

وأكد الأهلي في بيانه أنه النادي تلقى تصريحات المستشار تركي آل الشيخ باهتمام وتقدير، وعليها قرر التحرك كعهده في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

وتمنى النادي الأهلي في بيانه التوفيق لنادي بيراميدز الجديد.

وقال الأهلي في بيانه: “إن النادي الأهلي، يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي، في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها”.

وأضاف البيان: ” أن مجلس إدارة النادي يثمّن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف”

مؤكدًا إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ودعوة الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا.

وتمنى النادي الأهلي التوفيق للمستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

كان تركي آل الشيخ قد خرج في تصريحات إعلامية مساء أمس الثلاثاء عبر قناة LTC فاتحا صفحة جديدة مع الأهلي، ليعلن التنازل عن جميع القضايا ضد إدارة النادي.

وتقلد تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قبل أن يقرر الوزير السعودي تنازله عن المنصب في وقت سابق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق