أخباررياضة

بالفيديو.. الأهلي يسقط في فخ التعادل “1/1” أمام الوداد المغربي

تُقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد في المغرب يوم 4 نوفمبر المقبل

مؤمن زكريا

تعادل فريق النادي الأهلي أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد برج العرب في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الأهلي عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية بينما تعادل الوداد عن طريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 16، وبهذه النتيجة يبتعد لقب بطولة أفريقيا عن الأهلي، وإن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم 4 نوفمبر المقبل في المغرب.

الشوط الأول

سجّل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة الثانية وواصل الأهلي السيطرة الهجومية، وكاد أزارو يُسجل هدفا ثانيا في الدقيقة السادسة بعدما استلم كرة رائعة، لكنه ارتبك وأطاح بالكرة بعيداً عن الشباك المغربية.

أهدر عبدالله السعيد فرصة تسجيل هدف ثانٍ للأهلي بعدما تلقى تمريرة رائعة من مؤمن زكريا.

وسجّل الوداد هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق أشرف بنشرقي، الذي تلقّى تمريرة عرضية من محمد أونجم من جهة اليمين، حولها أشرف بنشرقي برأسية مرت على يمين شريف إكرامي، وسط فشل إكرامي وسعد سمير في التعامل مع اللاعب المغربي.

وخرج محمد أونجم للإصابة وشارك عبدالعظيم خضروف بدلا منه، وشكّلت الهجمات المرتدة للوداد خطورة واضحة على مرمى شريف إكرامي، وواصل وليد أزارو سلسلة إهدار الفرص مُجددا.

الشوط الثاني

قاد إسماعيل الحداد هجمة مرتدة خطرة وأهدر مؤمن زكريا وأزرو فرصا للتسجيل، ولعب عمرو السولية كرة عرضية جيدة وصلت إلى أزارو الذي مررها رائعة إلى مؤمن زكريا، الذي سدد كرة سيئة ارتدت من الدفاع لتجد أجاي لكن الأخير سدد كرة أبعدها دفاع الضيوف.

ونال صلاح سعيدي بطاقة صفراء للخشونة مع رامي ربيعة في الدقيقة 62، وشارك وليد سليمان في الدقيقة 63 بدلا من أجاي.

في الدقيقة 78 خرج رامي ربيعة وشارك أحمد حمودي بدلاً منه، وحاول الأهلي الوصول لمرمى الوداد، ودفع البدري بعماد متعب بدلا من البديل وليد سليمان لإصابة الأخير، وحاول متعب تسجيل هدف ثانٍ لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.

يذكر أن مباراة العودة بين الأهلي والوداد ستقام في المغرب يوم 4 نوفمبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق