رياضة

الأهلي يتأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا على حساب “صن داونز”

الأهلي يتعادل أمام صنداونز الجنوب أفريقي ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

اليوم السابع- بوابة الأهرام

اكتفى فريق النادي الأهلي بالخروج متعادلاً أمام صنداونز الجنوب أفريقي ليؤكد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلي 1-1 أمام صنداونز بملعب الأخير بمدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد فاز ذهاباً في استاد القاهرة 2-0.

وسجل صن داونز في الدقيقة 20، هدفا عكسيا فى مرماه بعدما سدد على معلول كرة عرضية فى اتجاه مرمى أصحاب الأرض، ليحولها مدافع صن داونز فى مرماه مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض.. وفى الدقيقة 26 يسجل صن داونز هدف التعادل عن طريق سيرينو.

وتأهل الزمالك للدور قبل النهائى ببطولة دوري أبطال افريقيا بعدما نجح فى عبرو عقبة الترجي بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما انتهت مباراة أمس بخسارة الزمالك بهدف نظيف ضمن مباريات العودة فى دور الـ 8، بعدما كان الزمالك قد حسم الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظر الفارس الأبيض الفائز من مازيمبي مع الرجاء البيضاوي المغربي فى الكونغو المقرر لها اليوم .

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الملاعب و الإستادات النهائية المرشحة لاستضافة نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2020 فى بيان رسمي وهى ملعب جابوما ب الكاميرون، ملعب محمد الخامس ب المغرب، إستاد رادس ب تونس ومن المقرر إعلان الملعب النهائي يوم ١٢ مارس الجاري.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” قد قرر إقامة نهائي دورى أبطال أفريقيا، وأيضًا نهائى كأس الكونفدرالية من مباراة واحدة، على غرار ما يحدث فى دوري أبطال أوروبا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق