مصر في دقيقة

الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف متفرج.. الأحد 16-2-2020

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأحد 16-2-2020

 

تلقى الأهلي موافقة شفهية على مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة، حسبما ذكر موقع في الجول.

وفقا لموقع في الجول يتلقي الأهلي لموافقة شفهية من جانب الجهات الأمنية على مواجهة صن داونز على استاد القاهرة بحضور 30 ألف متفرج يوم 29 فبراير الجاري.

وحصل محمود الخطيب رئيس الأهلي، وكذلك أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الموافقة من الجهات الأمنية، في انتظار وصول الخطابات الرسمية للنادي.

وتقدم اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي الجنازة العسكرية، للفريق أحمد عبدالرحمن نصر، قائد القوات الجوية الأسبق، بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير طنطاوي.

وقررت وزارة الأوقاف، إنهاء خدمة إمام وخطيب مسجد، اعتبارًا من الخميس 13 فبراير 2020، بعد القبض عليه بتهمة اغتصاب طالب.

وذكرت “أخبار اليوم” أن مصدرا بالأوقاف أكد  أن الإمام “شبه كفيف”، وأن الواقعة تم كشفها عندما خرج طالب في المرحلة الإعدادية بمدينة الغردقة، من درس تحفيظ القرآن الكريم بداخل مسجد لإخبار الناس أنه تعرض للاغتصاب.

وأضاف أن الناس عندما أسرعوا لضرب الإمام، تدخلت الشرط واتخذت إجراءاتها، وحاليا الإمام تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

على جانب آخر كشف مراد محمد، مدير التسويق والعلاقات العامة في مول سيتي ستارز، عن غلق شركة ميني سو في المبنى الإداري رقم  4a للمول، وتشغل الدور الحادي عشر والثاني عشر.

وأضاف المسؤول في مول سيتي ستارز، أن الموظفين في الشركة حصلوا على إجازة بناء على الإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة والسكان، حيث تم تطهير الطابقين الخاصين بالشركة الصينية بالكامل وغلقه خلال الفترة الحالية ضمن الاجراءات.

وأخيرا، أعلن الشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر، قرار اعتزاله كتابة الأغاني، لتصبح أغنية “مهرجان”، التي ختمت ألبوم “سهران” للهضبة 2020، هي آخر ما يكتبه من الأغاني، ليبدأ في التفرغ لكتابة الأفلام والمسلسلات والمسرح.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق