أخباررياضة

الأهلي “خاسر سييء” أمام الوداد المغربي (فيديو)

تصرفات غير رياضية من عماد متعب وحسام البدري

لم يتقبل لاعبو النادي الأهلي وطاقمه الفني خسارة لقبهم الأفريقي التاسع بالخسارة أمام الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في عودة مباراة النهائي، التي انتهت مباراته للذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق، ليفوز الفريق المغربي بالبطولة.

وصب لاعبو الأهلي ومديره الفني غضبهم على طاقم التحكيم بقيادة الجامبي باكاري جاساما، واعتبروه متسببا في خسارة الفريق للمباراة النهائية بسبب الشك في تسلل لاعب الوداد أشرف بن شرقي قبل رفع العرضية التي أحرز منها وليد الكرتي هدف الفوز للوداد المغربي.

كما اعتبر لاعبو الأهلي أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء للأهي واحتسب “تسلل” خاطئا على مؤمن زكريا على الرغم من أن زكريا لم يحرز هدفا من هذه الكرة بل أعادها للخلف، واعتبروا أيضا أن الحكم أنهى المباراة قبل نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتحرك عماد متعب نجم الأهلي بعد اللقاء ووقف أمام طاقم التحكيم والتقط صورة رافعا إبهاميه بصورة ساخرة من الحكام وهي لقطة قد تعرضه لعقوبات من الاتحاد الأفريقي كما عرضته لانتقادات من الصحافة المغربية التي اعتبرت أن الوداد حسم البطولة منذ لقاء الإسكندرية.

 

كما غاب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن فعاليات تسليم ميداليات المركز الثاني واكتفى بتوجيه الانتقادات إلى التحكيم، وتقدم الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي ضد طاقم التحكيم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق