ثقافة و فن

“الأمن يعتقل عازف الميتال نادر صادق ويمنع حفله:”عبدة شيطان

“لأمن يعتقل عازف الميتال نادر صادق ويمنع حفله:”عبدة شيطان”

زحمة

ألقت قوات الأمن القبض على عازف الميتال نادر صادق، ومنعت الحفل الذي كان من المقرر تنظيمه أمس السبت، بحضور فريق ”سيبولتورا – sepulture“ البرازيلي.

وكتبت صفحة ”Middle East underground“ على فيسبوك أن نادر صادق منظم حفل الفريق البرازيلي، ألقي القبض عليه وتم رفض الحفل، وتابعت: ”الله أعلم الفرقة اللي جاية من برا اتقبض عليها ولا لأ.“

وكانت قوات الأمن قد منعت بمحافظة الجيزة الحفل الذي كان من المقرر إقامته أمس بفيلا بطريق دهشور، بدعوى أن المشاركين به من الشباب ويصل عددهم إلى 60، من ”عبدة الشيطان“.

وألقت الشرطة القبض على اثنين من منظمي الحفل بجانب المسؤولين عن الصوت والضوء وضبطوا معداتهم بدعوى عدم وجود التراخيص اللازمة، وإقامة حفل يمارس به طقوس يعاقب عليها القانون.

يذكر أن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، قد منع حفلين في شهر فبراير الماضي وزعم أن المشاركين بهما من عبدة الشيطان، وقال في تصريحات تليفزيونية: ”البلد مش ناقصة.“ وأضاف أن تلك الحفلات تهدف لمحاربة مصر واستهداف الشباب، وجاءت لإشاعة الفوضى والفحشاء والمنكر والانحطاط.

وبعد اكتشاف أن الحفلات كنت لفرق موسيقى ميتال، خرج هاني شاكر ليعلن أنه لم يصف الحفلات بأنها لعبدة الشيطان مطلقًا، وأكد أن الأزمة كلها كانت متعلقة بعدم استخراج التصريحات اللازمة. وأضاف أنه على المستوى الشخصي لا يعجبه ما يرتديه هؤلاء الأشخاص بجانب ملاحظته وضعهم علامة الماسونية، لكنه وكنقيب للموسيقيين لم يمنع الحفلات لهذا السبب لكن لعدم الحصول على التصريحات اللازمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق