مصر في دقيقة

الأمل في “كهربا”.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

وافق مجلس النواب على قرض بقيمة 50 مليون دينار كويتي، لتطوير منظومة الزراعة وتطوير وتجميع المياه بشبه جزيرة سيناء. وصرح رئيس البرلمان، علي عبد العال أن ما عانته مصر خلال الثلاثين عاما الأخيرة أجبرنا على الاقتراض وإن لم نرغب فيه.

وألقت قوات الأمن القبض على أكثر من 40 مشجعا للنادي الأهلي أثناء محاولة دخول مقر النادي بالجزيرة، وذلك تزامنا مع الذكرى الخامسة لمذبحة بورسعيد والتي قررت مجموعة ألتراس أهلاوي عدم إحياءها هذا العام بسبب تهديدات من وزارة الداخلية على حد قولهم.

ونقلت رويترز عن مسؤول حكومي أن عجز الميزان التجاري في مصر تراجع 17.4%، في 2016، بعد ارتفاع الصادرات 8.65%، وانخفاض الواردات 10.56%.

ونشرت ”دار ليان للنشر” بيانًا اعتذرت فيه عن نشر ديوان “خمسة خصوصي” الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية لمؤلفه “علي حسن”. وأكدت أنه لا يوجد من الديوان أي نسخ في السوق من الأساس.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري التشكيل الذي يبدأ مباراة بوركينا فاسو في نصف نهائي أمم أفريقيا بالجابون،  وعانى الفريق من غياب جديد بسبب إصابة أحمد حسن كوكا، وقرر الجهاز الفني البدء بمحمود كهربا مهاجما وحيدا، ويبدأ في حراسة المرمى عصام الحضري، وفي الدفاع (أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد المحمدي)، وخط الوسط (إبراهيم صلاح – طارق حامد- محمود تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد صلاح)، ومحمود كهربا في الهجوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق