مصر في دقيقة

“الأعلى للإعلام” يبحث شكوى ضد “رامز في الشلال”.. مصر في 9/5/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 9 مايو 2019

زحمة

الأعلى للإعلام: بحث الموقف القانوني لـ«MBC مصر» بعد شكاوى ضد «رامز في الشلال»

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الخميس، بحث الموقف القانوني لقناة “MBC مصر” وكذا الموقف من مخالفات برنامج “رامز في الشلال” الذي يعرض على القناة المذكورة، وذلك نظرًا لتعدد الشكاوى بشأن البرنامج.

وأكد الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس، أنه سيتم بحث الموضوع من كافة جوانبه حرصًا من المجلس على ما يصل للجمهور سواء كان يبث من داخل مصر أو خارجها.

والسيسي يستقبل حفتر ويجدد دعم الجيش الليبي بمكافحة الإرهاب

جدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، دعم بلاده جهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة في ليبيا.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم الرئاسة في مصر، بأن الرئيس السيسي اطلع من المشير حفتر على مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، مؤكداً دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

ومجلس الوزراء ينفي 12 شائعة

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري مقطع فيديو ينفي من خلاله عددا من الإشاعات التي تمت إثارتها خلال الفترة الماضية.

ونفت وزارة الصحة شائعة توقف مبادرة “(القضاء على قوائم الانتظار) لعدم جاهزية المستشفيات”، مؤكدة أن المبادرة سارية منذ انطلاقها في يوليو 2018، ومستمرة لمدة 3 سنوات، وذلك بهدف القضاء نهائيا على قوائم الانتظار الحالية ومنع ظهور أي قوائم جديدة.

وبراءة العادلي و8 آخرين في “الاستيلاء على أموال الداخلية”

قضت الدائرة 14، بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، ببراءة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، و8 موظفين بالوزارة لاتهامهم بالاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، وتغريمهم 500 جنيه لكل منهم.

كما قضت المحكمة بمعاقبة المتهم ناديم خلف بالسجن 3 سنوات وإلزامه برد مبلغ 62 مليونا و120 ألف جنيه والعزل من الوظيفة.

وجروس يعلن تشكيل الزمالك لمباراة وادي دجلة

أعلن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تشكيل الفريق لمواجهة وادى دجلة ، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين ، لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، والتي تنطلق في تمام العاشرة مساء ، على ملعب بتروسبورت .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق