مصر في دقيقة

الأرصاد: طقس الأحد شديد الحرارة.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 19 مايو 2018

زحمة

طقس الأحد: شديد الحرارة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، الأحد، أن يسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارا لطيف ليلا.

 

و”التخطيط» تتوقع انخفاض البطالة إلى نحو 8.5% في 2021-2022

نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، إفوجراف يوضح خطوات وبدايات الانتقال من النمو الاقتصادي إلى النمو الاحتوائي والمستدام.

 

والقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون لفصل المعادن الاقتصادية من الرمال السوداء بمصر

وقعت الشركة المصرية للرمال السوداء كشركة مساهمة مصرية تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة وشركة (MINERAL TECHNOLOGIES) الأسترالية بروتوكول تعاون لتوريد وتركيب مصنعي الفصل والتركيز لمشروع فصل المعادن الاقتصادية من الرمال السوداء بمنطقة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، كذلك تدريب الكوادر الفنية المؤهلة لتشغيل المصانع.

وبيان من «البحوث الإسلامية» بشأن مقدار زكاة الفطر

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، السبت، أن مقدار زكاة الفطر لهذا العام 1439هـ /2018م يبلغ 13 جنيهًا كحد أدنى للفرد الواحد، حيث تم الاتفاق على تقدير هذه القيمة بالتنسيق مع دار الإفتاء المصرية.

و8 أسماء لم تضمن أماكنها مع المنتخب بينهم شيكابالا وكوكا

علم “يلا كورة” أن هناك 8 أسماء لم تضمن أماكنها بعد في القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في المونديال الروسي، لأول مرة منذ آخر وجود 1990.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على وجود 20 لاعبا بالقائمة النهائية، وأي تغيير قد يحدث سيكون في حالة تعرض أي لاعب منهم للإصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق