مصر في دقيقة

“الأرصاد”: جهّزوا الملابس الشتوية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 11 نوفمبر 2018

زحمة

“الأرصاد” تكشف حقيقة تعرّض البلاد للسيول نهاية الأسبوع الجاري

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يمكن لجميع المصريين ارتداء الملابس الشتوية خلال أسبوع من الآن، حيث ستشهد درجات الحرارة انخفاضًا مع نهاية الأسبوع الحالي لتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة لنحو 23 درجة، والصغرى 16 درجة.

ومصر تعثر على عشرات من مومياوات القطط في مقابر عمرها 6000 عام

أعلنت وزارة الآثار المصرية اكتشاف سبع مقابر جديدة بمنطقة سقارة في الجيزة تحتوي على عدد كبير من التماثيل والحيوانات المحنطة.

وقال وزير الآثار خالد العناني في مؤتمر صحفي السبت، إن بعثة أثرية مصرية اكتشفت ثلاث مقابر تعود لعصر الدولة الحديثة غير منقوشة أعيد استخدامها في العصر المتأخر كجبانة للقطط إضافة إلى أربع مقابر أخرى ترجع لعصر الدولة القديمة.

والاعتداء على مصريةفي بالكويت.. و”الخارجية” تُحقِّق

استجابت وزارة الخارجية المصرية في إطار متابعتها لأحوال المواطنين المصريين في الخارج، لسيدة مصرية مغتربة في الكويت استنجدت بالسلطات بعدما اعتدى عليها أشخاص في الكويت بالضرب والإهانة.

وقالت الخارجية في بيان لها: “تبين انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر به مواطنة مصرية تفيد بتعرضها هي وطفلها للاعتداء بالضرب من قبل سيدات كويتيات”.

و«الأعلى للإعلام» يعاقب «الزمالك اليوم وكورة بلدنا» ورضا عبدالعال

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منع استضافة رضا عبدالعال، لاعب كرة القدم السابق، في أي صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

كما قرر المجلس كذلك منع بث برنامج «الزمالك اليوم» لمدة شهر، ومنع بث برنامج «كورة بلدنا» المعروض على قناة «LTC» الفضائية لمدة شهرين، ومنع عبدالناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

ورسميا.. إلغاء ودية منتخبي مصر والإمارات

كشف مدير المنتخب المصري لكرة القدم إيهاب لهيطة، أنه تقرر إلغاء ودية منتخبي مصر والإمارات، المقررة يوم 20 نوفمبر الجاري، على ملعب آل نهيان في مدينة أبوظبي الإماراتية.

وتسبب خلاف بشأن بعض الحقوق الدعائية والأمور الإدارية، في عدم اتفاق الجانبين المصري والإماراتي، إلى جانب غياب عدد من اللاعبين المصريين المحترفين عن تلك المواجهة، مما أدى في النهاية لإلغاء المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق