أخبار

الأرصاد توضح “خريطة الحرّ” في الأيام الثلاث المقبلة

تعرف على الطقس أيام الأربعاء والخميس والجمعة

 

يستمر اليوم الثلاثاء، الطقس الدافئ على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا.

 

الأربعاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد بدءا من الغد الأربعاء، ارتفاعا في درجات الحرارة، على أغلب أنحاء الجمهورية ليسود طقس حار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، بارد ليلًا.

وتصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 34 والصغرى ستكون 18

وأضاف البيان الصادر عن الهيئة اليوم الثلاثاء، أن الرؤية تقل بفعل الشبورة المائية صباحًا، بالإضافة إلي الشوائب العالقة نهارًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

وأشار إلي أن هناك ظهورا للسحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد ومثيرة للرمال والأتربة..

الخميس

وفي يوم الخميس تصل درجات الحرارة العظمى إلى 33 درجة في القاهرة والصغرى 26 درجة ، مع رياح جنوبية بسرعة 24 كيلو متر في الساعة نهارا، وشمالية غربية ليلا بسرعة 26 كيلومتر في الساعة ونسبة الرطوبة 78%.

الجمعة

وتعود درجات الحرارة يوم الجمعة للانخفاض التدريجي لتصل درجات الحرارة العظمى إلى 26، والصغرى 14، وهناك ظهورا للسحب المنخفضة والمتوسطة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

واليكم درجات الحرارة المتوقعة على كافة محافظات الجمهورية غدا الأربعاء:

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق