مصر في دقيقة

الأرصاد تعلن توقعاتها بطقس الأحد.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 4 أغسطس 2018

زحمة

الأرصاد: غدًا انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والقاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنكسر موجة الحراة ويسود غدًا الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة مع انخفاض طفيف فى الحرارة، حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلًا.

 

 

و“ساعات مرنة وورديات”.. تعرف على ملامح خطة الحكومة لخفض أيام عمل الموظفين

في سابقة هى الأولى من نوعها، بدأت الحكومة جدياً دراسة مقترح بتقليص عدد أيام عمل موظفى الجهاز الإدارى للدولة، دون المساس بأجورهم، فى خطوة لترشيد الإنفاق، وتخفيف حدة الازدحام المرورى.

قال الدكتور ممدوح إسماعيل، عضو اللجنة التي وضعت اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، إن الحكومة تدرس في الوقت الحالي تطبيق نظام جديد على الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وافتتاح جزء جديد بالخط الثالث للمترو نهاية العام الجاري

قال محمد عز، المتحدث باسم وزارة النقل، إن الدكتور هشام عرفات، تفقد صباح السبت، الجزء الأول من المرحلة الرابعة للخط الثالث بمترو الأنفاق، والممتد من محطة هارون إلى محطة النزهة بطول 5.15 كيلو مترًا، موضحًا أن هناك تقدم كبير في تنفيذ الأعمال الإنشائية بهذا الجزء.

ووزير النقل يكشف موعد رفع أسعار تذاكر السكة الحديد

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن الوزارة استهدفت من رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق استدامة الخدمة في المقام الأول، نافيا اعتزام الوزارة رفع أسعار تذاكر السكة الحديد إلا بعد الوصول بمستوى الخدمة المقدمة للدرجة التي تحظى برضاء المواطنين.

 

اتحاد الكرة يغرم جروس

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة مالية تم فرضها على كريستيان جروس مدرب الزمالك.

وأوضح حسين لـ FilGoal.com “تم تغريم جروس 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة الزمالك وبتروجيت”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق