الأرصاد تحذر من طقس الغد.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأربعاء 12 إبريل 2016 

FotorCreated

زحمة 

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من موجة من الطقس السيئ المصحوبة بأمطار رعدية على بعض المناطق، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مصاحب برياح مثيرة للأتربة والرمال على جنوب البلاد.

وقال السفير عمر أبوالعطا مندوب مصر في الأمم المتحدة، خلال جلسة عن الأزمة السورية، إن “عدم تدخل مصر لصالح طرف أو آخر في سوريا لا يعني التنصل من المسؤولية، بل عكس من جانبنا إدراكا بأن تلك الأزمة لن تحسم لصالح طرف واحد، وأن استمرارها لا يعني سوى معاناة مستمرة للأبرياء من السوريين”.

وبدأت المنطقة الشمالية العسكرية في أعمال ترميم الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، التي شهدت تفجيرًا إرهابيًا، يوم الأحد الماضي، أودى بحياة 18 شخصًا وإصابة العشرات.

Image may contain: 3 people, people standing and outdoor

ونفت وزارة الداخلية في بيان رسمي عبر صفحتها على موقع فيس بوك، الأخبار المنشورة بسماع دوي انفجار في مدينة 6 أكتوبر، وقال البيان إن “عددا من المواقع الإخبارية بثت أخبارا تروج للشائعات وتردد وجود بلاغات حول حدوث تداعيات أمنية بنطاق بعض المواقع الاستراتيجية والمنشآت الهامة وفي هذا الصدد فقد بثت مواقع “البوابة نيوز – الوفد – المصريون – المصري اليوم” بعض الأخبار في دائرة الترديدات التي تسهم في إثارة البلبلة لدى قطاعات الرأي العام.

Image may contain: text

ورياضيا، قرر إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي منع ثنائي الفريق شريف عبدالفضيل وسامح عبدالفضيل من الإقامة في فندق النادي وإيقافهما لأجل غير مسمى، بسبب شكوى من إداري الفريق طارق أبوالليل للإدارة من اشتباك عنيف بين الثنائي مع أحد عمال مطعم فندق اللاعبين بسبب تأخر وجبة الغداء.

اقرأ ايضاً :   "استشاري القضاة" يطعن على "الهيئات القضائية".. مصر في دقيقة

Add comment