أخبار

اعترافات ممرضة متهمة بابتزاز سيدة مسنّة بفيديو مُهين

التوصل إلى هوية السيدة المسنة

الوطن – زحمة

نجحت أجهزة الأمن، في التوصل إلى هوية السيدة المسنة التي أثارت غضبا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، وهى تبكي وتتوسل لفتاة للسماح لها بدخول الحمام، لكن الأخيرة رفضت قائلة لها “اعمليها على نفسك”.

وكشفت التحريات الأمنية، عن أن السيدة الظاهرة في الفيديو والتي كانت تبكي زوجة مستشار سابق لوزير الكهرباء مقيم بشارع الهرم بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

وعقّبت وزارة التضامن على الفيديو الذي انتشر مؤخرا حول إهانة سيدة مسنة من قبل الممرضة المرافقة لها بأنه لم يصور في دار مسنين، قائلة، “من اللحظة الأولى كنا نعلم أن المقطع المصور لم يلتقط في أي من دور المسنين التابعة للوزارة”.

وأضافت التضامن: “ومع ذلك ومن الناحية الإنسانية كان يجب أن تتدخل الوزارة؛ وتدخلنا بالفعل ونحجنا في الوصول إلى أسرة هذه السيدة”.

وتابعت: “السيدة تعيش مع أسرتها وتعرضت لإساءة من الممرضة المرافقة وأبناء السيدة قاموا بتحرير محضر ضدها”.

وكان مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماع، لسيدة مسنة تبكي من أجل دخول الحمام، إلا أن الفتاة التي تتحدث معها، رفضت طلبها قائلة لها “اعمليها على نفسك”، أحدث حالة من الغضب الشديد بين المتابعين.

ونقلت صحيفة “الوطن” اعترافات المتهمة وهي ممرضة في محضر الشرطة أمام رجال المباحث “كنت عايزة اشتغل عندهم تاني بعد ما سبت الشغل، بس هما ما رضيوش، وأنا قاعدة مع الست طلبت مني استغلت أني أنا لواحدي، صورت ليها الفيديو ده علشان أفضحهم، بس مكنش أعرف إن الدنيا هتلقب عليا كده”

وأضافت المتهمة فى محضر الشرطة: “أنها كانت تعمل لدى المجنى عليها فى شهر، وتركت الشغل فى شهر 7 الماضي من العام الماضي، واستمرت فى العمل لمدة 3 شهور  وتركته فى شهر أكتوبر الماضي، وكانت ترغب في العودة إلى العمل ولكنهم رفضوا فقامت بتصوير الفيديو لابتزاز السيدة المسنة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق