منوعات

اعتبارًا من 12 أبريل.. موناليزا تمنحك فرصة قضاء ليلة معها في اللوفر

الآن أصبح بإمكانك قضاء ليلة العمر في هرم اللوفر الزجاجي.. إليك الطريقة

وكالات

قد لا تتمكن من تحمل تكاليف ما تحتويه خزانة ملابس المغنية العالمية بيونسيه.. ولكن، قد تحظى بفرصة العيش مثلها لمرة واحدة في العمر، إذا كان الفوز حليفك بمسابقة “Airbnb”.

ويبدو أن أحداث الفيلم الأمريكي الشهير  Night at the Museum ستتحقق على أرض الواقع، في سابقة من نوعها من خلال تعاون شركة Airbnb العالمية مع متحف اللوفر الفرنسي، بإطلاق مسابقة على موقع الشركة، ليفوز أحد سعداء الحظ بقضاء ليلة لا تنسى داخل هرم متحف اللوفر الزجاجي الشهير، الذي سيتم تحويله إلى غرفة نوم رائعة.

إذ توفر شركة “إير بي إن بي Airbnb” العالمية لتأجير الشقق والفنادق الفرصة لشخصين محظوظين للنوم داخل الهرم الزجاجي العملاق الشهير الموجود داخل متحف اللوفر في العاصمة الفرنسية باريس، احتفالاً بالذكرى الـ30 لإنشائه وافتتاحه.

وإذا كنت تخطط للاشتراك بالمسابقة، كل ما عليك فعله هو دخول موقع “airbnb.com/louvre” بحلول 12 أبريل 2019، والإجابة على سؤال: “لماذا ستكون ضيف موناليزا المثالي؟”.

ولن يستمتع الفائز بهذه التجربة وحده، إذ بإمكانه إحضار أحد معارفه للاستمتاع بحفلة النوم، التي ستُقام في 30 أبريل 2019.

ومن خلال موسيقى ألحان فرنسية في المساء، سينام الثنائي داخل خيمة بيضاء كانت قد تميزت بتصميم يُشبه هرم متحف “اللوفر”. ليس ذلك فحسب، وإنما سيتم تخصيص جولة للفائزين بالمتحف، فضلاً عن تناول العشاء والمشروبات إلى جانب “الموناليزا” و”فينوس دي ميلو”.

وهذه ليست أول تجربة فريدة تقدمها “Airbnb”، إذ سبق أن أتاحت للمسافرين فرصة النوم في منزل “ليغو”، وحوض أسماك القرش، وجزيرة “Ellis” بالمدينة الأمريكية، نيويورك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق