منوعات

استمرّ 15 دقيقة فقط.. تعرّف على السبب الذي أفسد أقصر زواج في التاريخ

عاد إلى المحكمة وطلق زوجته بعد مرور أقل من 15 دقيقة على زواجهما

المصدر: odditycentral

ترجمة: ماري مراد

ينافس ثنائي من دبي على لقب أقصر زواج في التاريخ، بعدما قرّر العريس تطليق عروسه عقب مرور أقل من 15 دقيقة على زواجهما.

قد تندهش وتتساءل ما الذي يمكن أن يدفع رجلا على وجه الأرض إلى تطليق زوجته بهذه السرعة؟ لا تفكّر كثيرا ففي هذه الحالة يكمن السر في المال، وعلى وجه التهديد مهر العروس الذي وافق العريس على دفعه لوالدها.

وفقًا للعقد الذي وقعه العريس ووالد زوجته، وافق العريس على دفع مبلغ 100 ألف درهم (27.224 دولارا) لوالد العروس على دفعتين، 50 ألف درهم (13.1213 دولارا) عند توقيع عقد الزواج داخل مكتب الشريعة، و50 ألف درهم أخرى عند مغادرة مبنى المحكمة.

العريس دفع الجزء الأول من المستحقات بالفعل، لكن بمجرد خروجه والعروس من مبنى المحكمة طلب والدها النصف الثاني من المبلغ المتفق عليه، فما كان من العريس إلا أنه طلب تأجيل دفع الأموال لمدة 5 دقائق فقط مؤكدا أنها بحوزته في السيارة ولا يوجد أي شيء يدعو إلى القلق.

لكن الغريب أن والد العروس أصر على أن يرسل العريس أحد أقاربه لجلب الأموال من السيارة ليحصل عليها سريعا، ويبدو أن الأمر كان محرجا نظرا لأنه وقع على مرأى ومسمع من أصدقاء العروسين والأسرة، وهو ما جعل العريس يشعر بالإهانة، وانتهى المشهد المأساوي بعودة العريس إلى المحكمة وتطليق زوجته بعد مرور أقل من 15 دقيقة على زواجهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق